كلوز آب

مصطفى شعبان يرد على تصريحات منى زكي ويكشف سبب انسحابه من “ملوك الجدعنة 2”

مصطفى شعبان، الفنان المصرى، أدلى بعدة تصريحات حسم بها الجدل حول خلافاتة مع الفنان أحمد السقا، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم، وردعلى تصريحات منى زكي وكشف سبب انسحابه من “ملوك الجدعنة 2” .

مصطفى شعبان يرد على تصريحات منى زكي

كشف مصطفى شعبان عن استيائه من تصريحات منى زكي عندما قالت إن أسوأ أعمالها كان فيلم “أحلام عمرنا” معه، وقال: “زعلت طبعًا”، لكنه أوضح أنه لا يوجد أي اختلاف مع منى زكي سوى على الصعيد المهني فقط.

مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات على المستوى الشخصي، مشيرًا إلى أنها فنانة كبيرة ونجمة جيله وصديقته، حيث عملا معًا ويعرفها جيدًا، وأضاف أنه لم يتقابل مع منى زكي بعد تلك التصريحات سوى مرات قليلة جدًا، لكنه أكد أن علاقتهما جيدة جدًا ويكن لها كل الاحترام والتقدير.

كما دث مصطفى شعبان عن سبب انسحابه من مسلسل “ملوك الجدعنة 2″، قائلًا: “كان فيه اقتراح إني أعمل المسلسل، ورحبت بالفكرة، لكن الفكرة اللي اتقدمت للجزء التاني مكنتش متحمس لها أوي”.

مضيفًا أن الفنان عمرو سعد كذلك لم يتحمس للفكرة وبعض أفراد فريق العمل، وأوضح مصطفى شعبان أنه لا يزال متحمسًا لجزء ثاني من المسلسل، لكن بأسلوب وفكرة معينة.

كذلك تحدث مصطفى شعبان عن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، موضحًا أنه كان يسأل عليها طوال الوقت وكان يتابع أخبارها باستمرار من ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، وتحدث عن علاقته بـ دلال، قائلًا: “إحنا مكناش نعرف بعض أوي قبل المسلسل، مكانش بينا علاقة صداقة أوي، لكن وقت التصوير كنا بنشوف بعض كل يوم”.

مضيفًا أنها بعد حوالي أسبوعين من التصوير قالت له “يا مصطفى أنا اكتشفتك، مكنتش أعرف إنك كدة خالص”، وتأثر مصطفى شعبان أثناء حديثه عنها قائلًا: “هي أم، عندها ملكة احتواء الناس”، وبكى قائلًا إنه يحبها ويفتقدها جدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى