كلوز آب

تصريحات مصطفى شعبان تحسم الجدل حول وجود خلافات مع أحمد السقا

مصطفى شعبان، الفنان المصرى، أدلى بعدة تصريحات حسم بها الجدل حول خلافاتة مع الفنان أحمد السقا، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج “حبر سري” مع أسما إبراهيم، وتحدث أيضاً عن سبب توقف فيلم “ترانيم إبليس” مع الفنان أحمد السقا.

مصطفى شعبان يحسم الجدل حول خلافاته مع أحمد السقا

مصطفى شعبان، كشف عن بسبب توقف فيلم “ترانيم إبليس” مع الفنان أحمد السقا، وأوضح مصطفى أن المشروع كان قائمًا بالفعل، موضحًا: “المشروع اشتغلنا عليه وحضرنا كتير، بس الفيلم اتعطل في التجهيز، في الموافقات بتاعته، لأن فيه موافقات من جهات كتير أوي”، مشيرًا إلى أن أحمد السقا دخل بعد ذلك في تصوير فيلم “العنكبوت”، في حين انشغل مصطفى في عمل آخر، لكنه أكد على المشروع لا يزال قائمًا.

و نفى مصطفى شعبان بشكل قاطع الشائعات التي تفيد بوجود أي خلافات بينه وبين أحمد السقا وراء تعطيل الفيلم، قائلًا: “لا يوجد أي خلافات، يمكن أيام فيلم مافيا كان فيه بعض الحساسية، لكن دلوقت مافيش أي خلاف”، وأشار إلى خلافات فيلم مافيا أنها كانت بسبب عبارات مغلوطة من بعض الإعلاميين، لكنها كشفا الأمر وانتهى سوء الخلاف.

كما تطرق مصطفى شعبان في حديثه إلى مسلسل “ملوك الجدعنة” والاتهامات التي أُثيرت بأنه غير مناسب للعائلة بسبب “الألفاظ والمشاهد الجريئة”، قائلًا: “اللي قالوا كدة أكيد ماشافوش المسلسل، لأنه مافيهوش أي حاجة خالص، ولا ألفاظ جريئة، كان فيه مفردات مختلفة، لكن مش جريئة ومش تضايق”، مشيرًا إلى أنه على العكس من ذلك، يحتوي المسلسل على قيم أصيلة مثل “النخوة” و”الجدعنة” تهم الجمهور.

وأجاب مصطفى شعبان أيضًا على سبب رفضه تقديم الإعلانات بالرغم من نجوميته وجماهيريته، وأوضح أنه قام بحملة إعلانية في بدايات مشواره الفني، مشيرًا إلى أن إحدى الشركات عرضت عليه إعلانًا منذ 4 سنوات، لكنه رفضه لأن المحتوى لم يعجبه، موضحًا أنه لا يعارض الفكرة نفسها، لكنه يختار المناسب بالنسبة له.

زر الذهاب إلى الأعلى