كلوز آب

ميار الببلاوي تبكي بحرقة بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها قبل اعتزالها

ميار الببلاوي، الفنانة المصرية المعتزلة، تحدثت من خلال برنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، عن ندمها على المشاهد الجريئة التي قدمتها قبل اعتزالها، وهاجمت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي الفنانة إلهام شاهين بسب تصريحاتها الأخيرة، وعبرت عن استيائها من حديثها في عدة أمور خارج الفن.

ميار الببلاوي تبكي بحرقة بسبب المشاهد الجريئة

بكت الببلاوي بحرقة في البرنامج بعد عرض مشاهد تمثيلية لها قبل اعتزالها، وطلبت إيقاف عرضها وعدم عرضها في البرنامج، ووصفت بعض مشاهدها قبل اعتزالها بـ”التاريخ الأسود”، وأضافت إنها تتمنى ان تحذفها وتحرقها.

وكشفت أنها راسلت موقع جوجل لكي يحذف هذه المشاهد وقالت إنها مستعدة لدفع أي أموال أو تلقي أي مساعدة من أي شخص لكي تحذف هذه المشاهد والأعمال من الانترنت.

وقالت ميار إنها تحاول إخفاء هذه الأعمال بسبب ابنها، لأنها لا تريد أن يرى أعمالها قبل الاعتزال، وكشفت أنه حتى الآن لم يشاهد أي عمل لها قبل اعتزالها، وأضافت إنها تتمنى ألا تتذكر هذه الأعمال أو تاريخها الفني، خاصة المشاهد الجريئة التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

كما أشادت ميار الببلاوي بالفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعد ارتدائها الحجاب وقالت إنها مرت بفترة تردد كبيرة إلى ان استقرت  مؤخراً بعد ارتداء الحجاب، وتذكرت ميار الببلاوي ذكرياتها مع والدتها الراحلة، وبكت أيضاً بحرقة، وقالت إنها عرفت معنى كلمة “يتم” بعد وفاة والدتها، وأضافت إنها توفيت في حضنها وأوصتها على أخوانها قبل وفاتها.

كذلك هاجمت الفنانة ليلى علوي وقالت إنها مستاءة منها بسبب موقف قديم جمعهما، وأضافت إن ليلى علوي تعاملت معها بطريقة سيئة بسبب ان الجمهور كان يطلق عليها “شبيهة ليلى علوي”.

وهو الأمر الذي أغضب ليلى علوي منها، وكذلك هاجمت إيناس الدغيدي وقالت إنها تعاملت معها بعنف وقسوة أثناء عملها معها، وتمنت عدم مقابلتها في حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى