“الجمال عدى الكلام وسعد لمجرد عدى بجماله كل الخطوط” .. نبيلة عبيد تتغزل بسعد لمجرد

نبيلة عبيد، الفنانة المصرية، تغزلت  بسعد لمجرد، وعبرت عن دعمها الكبير له، وخاصة بعد ظهوره في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا، حيث تغزلت به وبحديثه في البرنامج، وعرضت عليه المشاركة والظهور في كليباته.

نبيلة عبيد تتغزل بسعد لمجرد

نشرت نبيلة عبيد فيديو لسعد لمجرد على حسابها بانستقرام، قال فيه إنه يتمنى مشاركة 3 سيدات معه في كليباته وهن الفنانة منى واصف ووالدته والفنانة نبيلة عبيد.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو وقالت: “الجمال عدى الكلام وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل الخطوط، مايسعدني باحترامه ومحبته.. طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة أنا ممن بيحبوا اغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك.. اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب.. مساكم عطره رقي”.

الجدير بالذكر أن نبيلة عبيد تحرص دائماً على التفاعل مع أغاني سعد لمجرد والإشادة بها في أكثر من مرة، وآخرها بعد طرح دويتو “من أول دقيقة” مع الفنانة إليسا، حيث نشرت فيديو من أحد أفلامها مع الأغنية.

وقالت: “مفيش احلى من كده كلام مليان احساس جميل ومشاعر دافية كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها باحساس اليسا وسعد لمجرد.. طبعا عجبتني الاغنية.. حبيتها واللحن بتاعها كمان حلو.. مساكم زى وشوشكم الحلوة”.

وسبق وفعلت نبيلة عبيد نفس الأمر بعد أغنية “عدى الكلام” لسعد لمجرد، ونشرت فيديو تفاعلت به مع الأغنية وقالت: “الجمال عدى الكلام.. سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي وحشتوني…مسا الفل على عيونكم”.

Exit mobile version