كلوز آب

أزمات نفسية وإعتزال مفاجئ…أسرار من حياة نجمة التسعينات الراحلة جالا فهمي

جالا فهمي، الفنانة المصرية، رحلت عن عالمنا صباح يوم السبت الموافق 26 فبراير 2022 عن عمر يناهز 59 عاما، حيث الإعلان عن وفاتها بشكل مفاجيء، ونعاها عدد من الفنانين على مواقع التواصل، وتذكر الجمهور أبرز أعمالها وأبرز محطات حياتها الفنية والشخصية.

بداية جالا فهمي الفنية

بدأت جالا فهمي حياتها الفنية مبكرأ في عمر 12 عاما من خلال البرامج التلفزيونية والأدوار الصغيرة، وقدمها والدها المخرج أشرف فهمي لأول مرة، ولكنها ابتعدت عن العمل معه بعد هذا العمل.

وقالت في لقاءات لها إنها أرادت إثبات موهبتها بعيداً عن والدها، وحتى لا يقول الناس إنها تعمل معه فقط، وقالت إنها نجحت في هذا الأمر، وإنها لو كانت تعمل فقط بسبب والدها كما اتهمها البعض، لما قدمت أعمال أخرى مع مخرجين آخرين.

أزمات نفسية وإعتزال مفاجئ

عانت جالا فهمي من عدة فترات صعبة في حياتها، حيث مرت بعدة أزمات في حياتها الفنية حيث اتهمت البعض بمحاولة تهميشها ومحاربتها بعد توقف عدة أعمال فنية لها.

وأعلنت في 2008 مقاطعتها الوسط الفني بسبب توقف عدة أعمال فنية لها، وكذلك بسبب عدم حصولها على ميراث والدها في أعماله الفنية، والذي تسبب لها في أزمة نفسية وأضربت عن الطعام بسببه مما سبب لها أزمة صحية أيضاً وقتها.

وحاولت جالا فهمي العودة لحياتها الفنية في 2011 من خلال عمل سينمائي إلا انه لم يكتمل، واستمرت في غيابها الغامض عن الأضواء والعمل الفني طوال تلك السنوات، منذ أن قدمت آخر أعمالها في عام 2003 في فيلم “أول مرة تحب يا قلبي”، وواجهت جالا فهمي عدة انتقادات في مسيرتها بسبب أدوارها الجريئة في بعض الأعمال.

أزواج جالا فهمي

تزوجت جالا فهمي في حياتها 4 مرات، الأولى من الموسيقار عمر خيرت حينما كان عمرها 20 عام، وانجبت منه ابنها الوحيد “عمر”، وانفصلت عنه بسبب الاختلافات بينهما، وقالت إنه كان غريب الأطوار ويفضل الانطواء في حين كانت تفضل الحياة الاجتماعية.

وتزوجت جالا فهمي بعده برجل من خارج الوسط الفني، والزيجة الثالثة من المخرج شريف شعبان، وكانت زيجتها الرابعة والأخيرة من المنتج عمر حجازي، والذي انتج لها فيلم “جالا جالا”.

زر الذهاب إلى الأعلى