كلوز آب

نسرين طافش تكشف هوية زوجها ، فمن هو؟

نسرين طافش، النجمة السورية، قد فاجأت جمهورها بإعلان خبر زواجها أمس من خلال نشر صورة تظهر من خلالها يدها ويد زوجها وهما يضعان خواتم الزواج دون أن تكشف عن أية تفاصيل إضافية حينها حيث اكتفت بتعليق قالت فيه: “ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

مع انتشار خبر الزواج سادت العديد من التكهنات عبر السوشال ميديا عن هوية الزوج واختلفت الأخبار عن كونه طبيب أو مدرب يوغا كان يدرب نسرين ونشأت بينهما قصة حب.

من جهتها كشفت نسرين في حديث لبرنامج ” ET بالعربي” أن زوجها هو الطبيب المصري شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي”، وأكدت نسرين أن زوجها ليس مختص باليوغا وأنهما حاليان ذاهبان لقضاء شهر العسل.

ويأتى أعلان طافش إرتباطها بعد فترة قصيرة من حديثها عن مواصفات رجل أحلامها خلال إجابتها على أسئلة المتابعين والتي أكدت أنها تتمنى شخص واثقا في نفسه وصادقا وحنونا ويحب الحياة العائلية ويقدرها.

وكانت النجمة السورية قد نشرت العديد من الصور خلال جولتها الصيفية والتي خاضت خلالها مغامرة في مدينة الأقصر المصرية بعدما قررت تحدي خوفها من الأماكن المرتفعة وأن تخوض تجربة مع المنطاد الذي استطاعت من خلاله أن ترى مشاهد ساحرة للحظة شروق الشمس والحقول الخضراء، نسرين طافش أكدت أن تجربة المنطاد سوف تعيد وتكررها حيث أنها وصفتها بالممتعة وأن المشاهد الذي شاهدته فريدة في تفاصيله.

وعلى صعيد فنى، شاركت نسرين طافش فى  مسلسل “جوقة عزيزة” الذي عرض على أكثر من قناة عربية خلال شهر رمضان 2022، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا، كما تفاعل مع أحداثه قطاع كبير من جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد شارك في بطولة المسلسل  نخبة من نجوم سوريا وأبرزهم الفنان سلوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، وعدنان أبو الشامات، والعمل من تأليف خلدوان قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وانتاج : شركة غولدن لاين”.

زر الذهاب إلى الأعلى