كلوز آب

ياسمين عبد العزيز تنشر صورتها في المستشفى وتثير القلق حول حالتها الصحية مجدداً

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، أقلقت جمهورها على حالتها الصحية مجدداً، حيث نشرت صورة لها في المستشفى، وظهرت وهي تتلقى العلاج على سرير المستشفى.

ياسمين عبد العزيز تقلق الجمهور حالتها الصحية مجدداً

علقت ياسمين على الصورة قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة”، ولم تكشف ياسمين عبد العزيز في تعليقها على سبب تواجدها في المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور وتساؤلاتهم، خاصة بعد ظهور علامات الإرهاق على وجه ياسمين عبد العزيز في صورتها الأخيرة.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت أيضاً عدة أدعية في الفترة الأخيرة على حسابها بانستقرام، قبل أن تنشر صورتها في المستشفى، وهو ما زاد القلق على حالتها الصحية من جمهورها.

وتلقت ياسمين عدة رسائل دعم من زملائها الفنانين في تعليقاتهم على الأدعية التي نشرتها على حسابها بانستقرام، وكذلك لم يكشف زوجها أحمد العوضي تفاصيل حالتها الصحية وسبب تواجدها في المستشفى مؤخراً.

الجدير بالذكر أن ياسمين عانت العام الماضي من أزمة صحية خطيرة، تسببت في دخولها المستشفى لأشهر وكذلك خضوعها لعدة عمليات جراحية دقيقة، واستكملت علاجها في الخارج قبل أن تعود في نهاية العام الماضي، وعادت ياسمين لممارسة حياتها الطبيعية منذ ذلك الوقت، بعد فترة من إثارة القلق حولها بسبب حالتها الحرجة في فترة مرضها.

وكانت ياسمين قد تحدثت عن أزمة مرضها منذ بدايتها، في لقاء إعلامي لها العام الماضي، وقالت إنها تعاني من حالة مرضية منذ صغرها تسمى “أكياس الشيكولاتة”.

وأجرت عملية لإزالة الأكياس في الرحم 5 مرات في حياتها وكانت العملية الأولى في عمر 18 عام، واعتادت على الأمر ولم تكشفه من قبل، ولكن في المرة الأخيرة أجرت العملية وكان من المتوقع ان تظل في المستشفى ليومين أو ثلاثة، ولكن حدث لها مضاعفات خطيرة بسبب إصابتها بثقب في القولون والذي سبب لها تسمم في الدم.

زر الذهاب إلى الأعلى