كلوز آب

دينا الشربيني: أتمنى تجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني

دينا الشربيني، النجمة المصرية، تحدثت في تصريحات أخيرة لها عن حبها للنجمة المصرية نبيلة عبيد، وكذلك تمنت أن تجسد شخصيتها في عمل فني، كذلك تحدثت عن حياتها العاطفية وموصفات فتى أحلامها، وعلاقتها بأبناء جيلها من الوسط الفني أيضاً.

دينا الشربيني تتمنى تجسيد شخصية نبيلة عبيد في عمل فني

قالت دينا الشربيني خلال لقاء لها مع برنامج “يلا نحكي”: إنها تتمنى تجسيد شخصية الفنانة نبيلة عبيد في عمل فني، إذا أتتها الفرصة المناسبة، معللةً أنها تحبها جدًا وتشاهد أعمالها منذ وقت طويل.

وأضافت: أنا أحب نبيلة عبيد جدًا واتمنى تجسيد قصة حياتها في عمل فني، وأنا قابلتها مرة واحدة فقط، وكانت في لبنان، واتمنى أن أقابلها مرة أخرى.

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن علاقتها بأبناء جيلها مضيفةً: مايا دياب اختي، وأحب كندا وهنا وروبي، وشيكا، والكثير من الفنانين، والجيل نفسه يكونوا أصدقاء ونحن نقضي وقت في لوكيشن التصوير أكثر من الجلوس في المنزل، وأنا وروبي أصدقاء مقربين، وأحبها جدًاِ.

دينا الشربيني عن موصفات فتى أحلامها

قالت دينا الشربيني في تصرياتها: أنا محبتش كتير، ولما بحب بحب أوي، وممكن أحب شخص من أول نظرة، ومقدرش أحب واحد تقيل الدم لازم يكون لذيذ دي مهمة جدًا، بحب الرجالة اللي دمهم خفيف ولكن بنفس الوقت تكون شخصيتهم وقورة ومتزنة.

كما تحدثت عن انفصالها العاطفي خلال الفترة الماضية، قائلة: مفيش حد هتبقي بتحبيه هتنسيه بسهولة علشان فيه عشرة وحاجات كتير، ولكن أنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع.

كما أكدت دينا الشربيني إنها تعيش حالة من التوازن على المستوى الشخصي بين الحب وعملها، مشيرة إلى أنها تُحب عملها بدرجة كبيرة، موضحة: أنا بحب إحساس الحب جدًا، ودايمًا بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عمومًا بين الناس والأهل والأصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى