كلوز آب

هدى رمزي تكشف الأسباب الحقيقية لاعتزالها وتحسم الجدل حول عودتها للتمثيل

هدى رمزي، النجمة المصرية، عادت للظهور مجدداً، وتحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، عن الأسباب الحقيقية لاعتزالها التمثيل في ذروة نجاحها الفني، كذلك حسمت الجدل حول عودتها للتمثيل.

لماذا إعتزلت هدى رمزي التمثيل في ذروة نجاحها ؟

قالت النجمة المصرية خلال اللقاء، إنه لم يقنعها أحد بالاعتزال لأنها تتخذ القرارات بمفردها، وكشفت أن اعتزالها جاء لأسباب شخصية، وأكدت إنها لم ترتدي الحجاب ولكنها “تحشمت” فقط، لأن الحجاب له مقاييس معينة لم تلتزم بها.

وأضافت إنها تحترم الفنانين الذين يحترمون حياتهم الشخصية، وأنها لن تتحدث عن تفاصيل اعتزالها لأنها ستضطر بذلك أن تحكي ما حدث في حياتها لسنوات طويلة.

وقالت أيضاً إنه لم يعرض عليها أي أعمال لأنها كانت مبتعدة تماماً، وأغلقت الباب أمام عودتها، ولكنها ترى أنه لا يوجد اعتزال لأن الدوافع الفنية مازالت بداخلها.

وتشعر أحياناً بالحنين إلى التمثيل، وأشارت إلى أنها شعرت بالحنين إلى التمثيل حينما عادت سهير رمزي إلى التمثيل مؤخراً، وقالت إنها لا ترغب بالعودة خوفاً على صورتها لدى الجمهور ولا تريد أن تشوه هذه الصورة إلا في حالة وجود عمل يليق بها.

في نفس السياق تحدثت هدى رمزي سر عدم رضاها على الوسط الفني في الفترة الحالية، وقالت إنها حزينة بسبب تراجع دور الفن في الفترة الأخيرة، وعدم وجود نجوم كبار مثل النجوم القدامى.

وأضافت إنها مفتقدة الحب الذي كان متواجد بين نجوم الفن قديماً، وكشفت إنها تهوى العمل في الديكور، وفعلت ذلك في منزل الفنان الراحل نور الشريف وأجرت تعديلات في ديكور منزله قبل وفاته.

أما عن علاقتها بابنها الوحيد “حسن”، والذي أطلقت عليه هذا الإسم نسبة إلى والدها الراحل، وهو موهوب ويعمل في مجال الموسيقى.

قالت إنها تحبه حب كبير وفخورة به، وقالت إن تربية ابنها كان الأولوية بالنسبة لها في حياتها، وكانت تصطحبه معها في كل مكان وفي مواقع التصوير المختلفة حتى خارج مصر.

Back to top button