كلوز آب

شاهد كيف تتعامل ياسمين صبري مع الشائعات وضغوط الشهرة؟

ياسمين صبري، النجمة المصرية، تحدثت خلال حوارها مع النجمة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، عن فلسفتها الخاصة في التعامل مع ضغوطات الحياة والشهرة، كذلك تحدثت عن طريقتها الخاصة في مواجة الشائعات.

ما هى طريقة ياسمين صبري في التعامل مع الشائعات وضغوط الشهرة؟

تحدثت الفنانة ياسمين صبري خلال اللقاء عن عدة أسرار جديدة عن حياتها وشخصيتها، وقالت إنها تعلمت كيفية التصالح مع نفسها ومع أخطائها وتجاربها في الحياة.

بالإضافة إلى تعلمها فلسفة خاصة في التعامل مع الشهرة، وقالت إنها تتعامل مع الأمر ببساطة وتتفهم أنها شخصية شهيرة لذلك فإن الفضول سيصبح ملازماً لها بالإضافة إلى اهتمام الناس بمعرفة تفاصيل حياتها، لذلك فهي تتفهم كونها معرضة أن تكون مادة ثرية للحديث عنها.

اما عن طريقة تعاملها مع الشائعات، قالت ياسمين صبري إنها تتجاهل الشائعات وترفض الرد عليها، لانها لن تتوقف، وأكدت أنها تعلمت أيضاً أن لكل شيء نهاية وبما فيها الشائعات والأخبار المتداولة عنها.

وتعلمت أيضاً أن الاهتمام بالشائعات والرد عليها يجعلها تتزايد وتغذيها باستمرار، مضيفة أن هناك شخصيات تحب أن تظل دائماً مثار للحديث والشائعات ولكنها ليست كذلك.

وعلى صعيد فني، أشارت ياسمين صبري إلى أنها تشاهد أعمالها وتقيمها كأنها شخص آخر، وأحيانا تسخر من نفسها أو تتوقف عن المشاهدة، مشيرة إلى أنها لا تحتاج إلى المجاملة لأنها تحكم بنفسها وترى أخطائها.

وقالت أنها تتذكر نصيحة الفنان الراحل محمود عبد العزيز لها دائماً، حيث نصحها بعدم إحاطة نفسها بأشخاص يجاملونها باستمرار.

Back to top button