كلوز آب

رغم مرور شهر على وفاته..يسرا ما زالت غارقة في أحزانها على هشام سليم

يسرا، النجمة المصرية، ظهرت الفنانة مؤخراً في مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً في القاهرة، ولاقى ظهورها اهتمام كبير من الجمهور لكونه الظهور الأول لها بعد وفاة هشام سليم، شقيق زوجها خالد سليم.

يسرا تبكي هشام سليم

أطلت يسرا في المهرجان بالأسود حداداً على هشام سليم، وظهرت أيضاً متأثرة في الحفل، وهو الأمر الذي كشف عن فشلها في تخطي أحزانها على رحيله رغم مرور أكثر من شهر على وفاته.

وتسلمت الفنانة يسرا تكريم للراحل هشام سليم في حفل مهرجان الفضائيات العربية، ولم تتمالك دموعها أثناء استلام التكريم على المسرح، ونشرت فيديو لها من الحفل ووجهت كلمة مؤثرة إلى هشام سليم.

وقالت: “جزء من قلوبنا راح مع هشام سليم لما مات واسمه هيفضل في تاريخ الإنسانية والفن”، وقالت في كلمتها أن التكريم والحب الكبير في الحفل لهشام سليم كان سيصنع فارق كبير معه في حياته، لذلك هي دائماً تطلب من الناس أن يعبروا عن حبهم لبعضهم في حياتهم.

وأضافت يسرا في كلمتها: “قولوا لبعض إن انتوا بتحبوا بعض وسامحوا بعض واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبر له عن شعورنا.. أنا عاجزة عن الشكر على التكريم والحب اللي إحنا شفناه لما راح هشام.. الحقيقة هو حتة مننا واخد حتة من قلوبنا معاه، أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب اللي حصل وكمية الناس.. هو واحد مننا، شفناه وعمره 7 سنين لحد اليوم اللي راح فيه..”.

كذلك غابت عن الظهور منذ أكثر من شهر بعد وفاته، ونشرت في تلك الفترة عدة رسائل إليه، ووجهت الشكر لعدد من زملائها لتكريمهم الراحل هشام سليم.

كواليس وفاة هشام سليم

في شهر مايو الماضي، تم الإعلان عن إصابة هشام سليم بمرض السرطان، مما أثار جدلًا كبيرًا بين جمهوره ومحبيه، وهو الأمر الذي دعاه للخروج في تصريحات صحفية لطمأنتهم، والتأكيد على أنه بخير، نافيا كل ما تردد عن تدهور حالته الصحية، وأنه غير محتجز بأحد المستشفيات، بل على العكس يستمتع بوقته تمامًا.

وظل هشام سليم يحارب السرطان إلى أن رحل عن عالمنا في يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022.

Back to top button