حدث

نجوم حفل “روائع الموجي” برفقة المستشار تركي آل شيخ قبل ساعات من انطلاقه

نشر نجوم حفل “روائع الموجي” عدة صور ولقطات لهم من كواليس الحفل المنتظر، واجتمعوا برفقة معالي المستشار تركي آل شيخ قبل الحفل، ووجهوا عدة رسائل للجمهور قبل انطلاق الحفل.

نجوم حفل “روائع الموجي” برفقة المستشار تركي آل شيخ

نشر عدد من النجوم المشاركين في الحفل عدة صور لهم في كواليس الحفل، وعلى رأسهم الفنان وائل جسار والذي شارك الجمهور صورة له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة مي فاروق بالإضافة إلى حسام حبيب، زوج شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال لقائهم في بروفات وكواليس الحفل.

حيث علق وائل جسار الذي قائلاً: “شرف كبير لي المشاركة في الحفل الفني مع اصدقائي النجوم في امسية روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي.. شكرا المملكة العربية السعودية الهيئة العامة للترفيه..”.

وعلق الفنان صابر الرباعي على الحفل وكواليسه قائلاً: “يوم واحد ونستمتع فيها بأروع اعمال الموسيقار الكبير محمد الموجي.. جاهزين؟.. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة للعشاء صحبة الفنانين النجوم بمناسبة الحفل الضخم التكريمي للموسيقار الكبير محمد الموجي”.

ونشرت المطربة مي فاروق صورة لها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من كواليس الحفل وعلقت: “قمر منور دائما حبيبتي وزميلة الطفوله تعيشي وتبدعي وتفضلي منورة وقمر وسُكر طول العمر من تحضيرات حفل روائع محمد الموجي.. غداً ان شاء الله نستمتع معاً بيوم ملئ بأروع الأعمال الفنية الخالدة ليلة مميزة بإذن الله نلتقي دائما على كل الحب والفن”.

وقال الفنان ماجد المهندس عن كواليس الحفل: “ان شاء الله ليلة رائعة واستثنائية، التحضيرات والأفكار مبهرة شكرا هيئة الترفية وعلى رأسها المبدع ابو ناصر”.

يذكر أن حفل “روائع الموجي” في الرياض الليلة، وهو الحفل الذي يجتمع به عدد كبير من نجوم الغناء العرب لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي.

وأعلن معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن خبر سار للجمهور بإضافة مقاعد جديدة في الحفل نظراً للإقبال الجماهيري على الحفل.

ونشر تغريدة على حسابه بتويتر قال بها: “نظرًا للإقبال الكبير اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة واعذروني لن نستطيع أكثر من ذلك”، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل عدة صور من كواليس الاستعدادات النهائية للحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى