حدث

إعلاميات إماراتيات حققن إنجازات مميزة في مجالات عملهن تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية

دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتفل في 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية، وتزامناً مع هذه المناسبه، يذكركم نجوم نت بأبرز الإعلاميات الإماراتيات اللواتي حققن إنجازات مميزة في مجالات عملهن.

إعلاميات إماراتيات حققن إنجازات مميزة في مجالات عملهن

رؤى الصبان

رؤى الصبان، نشأت في دبي، وتخرجت في الجامعة الأمريكية حيث درست الإعلام والعلاقات العامة، وقد بدأت مسيرتها الإعلامية مبكرا من خلال العمل بمؤسسة دبي للإعلام، وحققت اسمها وشهرتها سريعا أيضا.

تعد رؤى الصبان واحدة من أشهر الإعلاميات الناشطات على انستجرام اللواتي يهتممن ببعض الأشياء والقضايا الخاصة بالنساء، حيث إنها تسلط الضوء باستمرار على صيحات الموضة التي قد تناسب المرأة العربية إضافة إلى اهتمامها ببعض الأمور والفعاليات الخاصة بالأطفال التي قد تساعد الأمهات على رعاية أبنائهم.

صفية الشحي

صفية الشحي هي معدة ومقدمة برامج إماراتية، من مواليد إمارة دبي، وحاصلة على بكالوريوس مع مرتبة الشرف من كلية الاتصال قسم الإذاعة والتلفزيون بجامعة الشارقة،.

حصلت صفية الشحي على جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة، وشهادات شكر وتقدير من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، كما أنها تسلط الضوء عبر حسابها على انستجرام على بعض القضايا الخاصة بالمرأة بشكل عام.

ديالا علي

ديالا علي هي إعلامية إماراتية ومقدمة برامج اجتماعية وإخبارية، تحرص طوال الوقت على توصيل صورة مشرفة عن الفتاة الإماراتية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دائمًا ما تسلط ديالا علي الضوء على أجمل الأماكن التي يمكن للمرأة الإماراتية الذهاب إليها، إضافة إلى اهتمامها بالقضايا النسوية والقضايا المجتمعية بشكل عام.

مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز، بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

أجرت مهيرة العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات البارزة، وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية، وفي عام 2017 انضمت لتقديم برنامج كلام نواعم، وفي عام 2018 تم اختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لاستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل.

وفي عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل، وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج تعلم على تيك توك الذي عرض في 2021.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى