حدث

اليكم قائمة المطربات السعوديات المشاركات في حفلات جولة المملكة

المطربات السعوديات، حجزن موقعهنَ في الحفلات الغنائية ضمن فعاليات حفلات جولة المملكة المنتظرة منذ الإعلان عنها، والتي ستحظى بمشاركة نخبة من أبرز النجوم السعوديين والعرب.

المطربات السعوديات المشاركات في حفلات جولة المملكة

تشارك الفنانة الطربية “داليا مبارك” التي تطرب جمهورها دائما بأعذب الألحان وأجمل الأغاني، والوصلات الغنائية الفلكلورية والتراثية من خلال حفلاتها المتنوعة، وذلك ضمن الحفلات الغنائية التي ستحتضنها الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

كذلك تلتقي الفنانة الطربية “وعد” بجمهورها العريض ضمن الحفلات الغنائية التي ستحتضنها الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 ، خاصة وأن الفنانة وعد تمتلك شعبية جماهيرية واسعة، من خلال صوتها الطربي الأصيل وأغانيها المغلفة بملامح الماضي الجميل.

أما موضي الشمراني، والتي تُعتبر إحدى أبرز الفنانات السعوديات اللواتي يتميزن بأغانيهن ذات الطابع الثقافي السعودي، وتأتي مشاركتها في جولة المملكة 2023 ، من خلال الحفلات الغنائية التي ستحتضنها القصيم.

والفنانة خديجة معاذ، التي تأتي مشاركتها في الحفلات الغنائية التي ستقام في القصيم ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، وكذلك ستلتقي الفنانة “خديجة معاذ” جمهورها في حفل أخر ضمن الحفلات الغنائية في حائل ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

كذلك تلتقي الفنانة “زينة عماد” بجمهورها ضمن الحفلات الغنائية التي ستقام في الأحساء ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

يُذكر بأن فعاليات جولة المملكة 2023 والتي أطلقها المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مؤخرا، تعد مبادرة غير مسبوقة من الهيئة العامة للترفيه لتوفير خيارات مستدامة ذات طابع ترفيهي عالمي.

ويشارك في فعاليات جولة المملكة نخبة من أبرز النجوم والفنانين من السعودية والوطن العربي، إضافة إلى عدد من شباب المملكة، من خلال المشاركة في حزمة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي تقام بجميع مناطق المملكة، بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وبرنامج جودة الحياة، وروح السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى