حدث

حضور لافت للنجمات العرب في النسخة الـ76 من مهرجان “كان”

مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ76، شهد حضور عربي لافت وكبير على عكس السنوات الماضية، كذلك شهد الحفل حضور لافت لعدد من نجمات بوليوود اللواتي تحضر بعضهن فعاليات المهرجان لأول مرة.

حضور لافت للنجمات العرب في النسخة الـ76 من مهرجان “كان”

كان من بين الحضور الذين تألقوا على السجادة الحمراء كل من النجمة منى زكي وأسيل عمران ومايا دياب والنجمة رزان جمال والإعلامية ريا أبي راشد، وجمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، كما حضر أيضًا الفنان المصري حسين فهمي وزوجته.

كما كان هناك حضور لافت لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم فرحانة بودي، والعارضة السعودية أميرة الزهير، والإعلامية السعودية إلين سليمان ومصممة الأزياء هنيدة صيرفي.

ولفتت النجمة المصرية منى زكي الأنظار، حيث قررت أن تتناسى إصابة يدها في حفل افتتاح مهرجان كان، حيث ظهرت بيدها المصابة المغطاة بالرباط الطبي، ولم يؤثر الأمر على ظهورها واستعراضها لأناقتها أمام الجميع وعدسات الكاميرات، كما قررت أن تشارك الجمهور بصور ترصد إطلالتها ويدها المصابة دون محاولة إخفائها.

يذكر أن النسخة الـ76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، تشهد مشاركة واسعة من النجوم وصناع السينما حول العالم، كما سوف يعرض خلال فعاليات المهرجان أعمالا حصدت على دعم من صندوق مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كما أن فيلم الافتتاح الذي يحمل عنوان “Jeanne Du Barry” يقدم بدعم أيضا من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، ويسجل الفيلم عودة جوني ديب النجم الأمريكي الشهير من جديد للظهور على السجادة الحمراء بعد فترة أزمته الشخصية التي جعلته حديث الجمهور وأعادته للأضواء مجددًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى