حدث

حضور لافت للنجوم في حفل افتتاح الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح

حفل افتتاح الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح، شهد تواجد بارز للنجوم من أجيال مختلفة، وعلى رأسهم النجوم الكبار مثل الفنانة سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز وغيرهم، بالإضافة إلى الفنانة إلهام شاهين وسيمون ونرمين الفقي ومنال سلامة ومحمد رياض ورانيا محمود ياسين ورانيا فريد شوقي وأحمد السعدني وغيرهم.

كواليس حفل افتتاح الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح

شهد حفل افتتاح الدورة 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري تكريم عدد من الفنانين الكبار وعلى رأسهم الفنان صلاح عبد الله، والذي تلقى تكريم خاص تقديراً لمسيرته الفنية المتميزة في المسرح، وتلقى صلاح عبد الله استقبال كبير في المسرح في لحظة تكريمه، وصعد بجانبه الفنان أحمد السعدني الذي أهداه الجائزة على خشبة المسرح وشارك في تقديمه.

وتأثر الفنان صلاح عبد الله على المسرح بعد عرض عدة لقطات مجمعة له من أبرز أعماله، وهو ما جعل الفنان أحمد السعدني يقبل يده على المسرح، وهي اللافتة التي أثارت إعجاب الحضور، ووجه صلاح عبد الله الشكر لزملائه بسبب تكريمه وعلى تقديره وتعاطفهم معه.

ومن أبرز لقطات حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح أيضاً، هو الحضور القوي لعدد من النجوم والفنانين الكبار والقدامى بالإضافة إلى الظهور النادر لعدد من الفنانين المعتزلين، حيث شهد الحفل حضور الفنان لطفي لبيب رغم متاعبه الصحية وكذلك الفنان عبد الله مشرف والذي استحوذ على الاهتمام بسبب حرصه على الحضور رغم متاعبه الصحية أيضاً ومعاناته مع صعوبة الحركة.

وكذلك الفنانة سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز، وعدد من الفنانين المعتزلين مثل الفنان مديحة حمدي والفنانة عايدة فهمي وإيمان رجائي وعزة لبيب وذلك في ظهور نادر لهم بعد سنوات من الاختفاء، بالإضافة إلى الممثلة ريم أحمد والتي اشتهرت بالظهور كطفلة في مسلسل “يوميات ونيس” مع الفنان محمد صبحي.

ويحتفل المهرجان القومي للمسرح بمسيرة الفنان عادل إمام المسرحية، وتحمل الدورة الحالية إسم الفنان عادل إمام وصورته، وقال الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان، إنه حصل على موافقة الفنان عادل إمام بعد اقتراح الفكرة على نجليه رامي ومحمد إمام، ونقلا له سعادته بهذه اللافتة رغم عدم استطاعته حضور حفل افتتاح المهرجان،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى