حدث

السبب الحقيقى وراء إقتحام ويل سميث مسرح الأوسكار وضرب مُقدم الحفل

ويل سميث، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له، حيث قام من مقعده وسط الحضور فجأة، ثم قام بلكم الممثل الكوميدي كريس روك أثناء تقديم إحدى فقرات الحفل، وذلك بعد أن سخر الأخير من زوجة ويل سميث جادا بسبب شعرها الأصلع، وحذره ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى.

ويل سميث يقتحم مسرح الأوسكار

النجم الأمريكي سجل أول واقعة اعتداء على مقدمي حفل الأوسكار على مدار 94 دورة، حيث قام من مقعده فور سخرية الممثل الكوميدي كريس روك من زوجته جادا بينكيت قائلا: مستنيينك في فيلم GI Jane 2، في غشارة لإطلالة ديمي مور.

وتجاهل مقدم الحفل السبب الحقيقي وراء قص جادا بينكيت لشعرها، وهو إصابتها بداء الثعلبة، وهو ما دفع ويل للصعود إلى المسرح وصفع مقدم الحفل وسط ذهول نجوم هوليوود، وعاد بعدها إلى مقعده بجوار زوجته وقال لكريس: لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض.

حصد النجم أول أوسكار له عن فيلم king Richard الذي يجسد قصة حياة لاعبتي التنس الأشهر عالمياً سيرينا وفينوس ويليامز، في حفل الدورة 94 لجوائز الأوسكار، وكان ويل سميث قد ترشح على جائزة أفضل ممثل عن فيلم The Pursuit of Happyness عام 2006، والجائزة نفسها عن فيلم Ali عام 2001، إلا أنه لم يتمكن من الفوز في المرتين.

وكان حفل الأوسكار قد بدأ بأداء حي للنجمة العالمية بيونسيه بعد غيابها خمس أعوام عن الغناء في الحفل، وذلك من ملاعب تنس فينوس وسيرينا ويليامز في كومبتون، على بعد أميال من مكان إقامة الحفل الرئيسي في مسرح دولبي بلوس أنجلوس.

وقد تم تقديمها من مسرح الأوسكار من قبل الأخوات ويليامز، حيث غنت أغنية فيلم king Richard الذي يجسد قصة حياتهما، والتي كانت مرشحة لجائزة أفضل أغنية في الحفل إنما فازت بها أغنية فيلم جيمس بوند “لا وقت للموت” للنجمة بيللي ايليش.

زر الذهاب إلى الأعلى