حدث

اليكم قائمة حفلات النجوم العرب والأجانب في بطولة كأس العالم 2022

بطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في دولة قطر، من المقرر أن تشهد عدد من الحفلات الرسمية بمشاركة عدد من النجوم العرب ولأجانب واليكم قائمة بالحفلات المعلن عنها حتي الأن.

النجوم الأجانب المشاركين في حفلات بطولة كأس العالم 2022

مازالت التكهنات مستمرة حول مشاركة عدد من نجوم الغناء في حفل الافتتاح، ورغم عدم التأكيد الرسمي من الإتحاد الدولي لكرة القدم، إلا أن تقارير عديدة أكدت مشاركة النجمة شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم 2022، بعد مشاركتها في بطولتي 2010 و2014.

بالإضافة إلى توقعات مشاركة دوا ليبا في حفل الافتتاح بجانب فرقة Black Eyed Peas، والمغني النيجيري باتريك نعيميكا أوكوري.

النجوم العرب المشاركين في حفلات بطولة كأس العالم 2022

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تنظيم حفلات غنائية في قطر على هامش بطولة كأس العالم، والتي سيشارك بها مجموعة من النجوم ومنهم مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش بحفل في 12 ديسمبر المقبل، والنجمة نورا فتحي بحفل في 29 نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى فرقة “ميراث” والدي جي “أصيل” وكيز دانييل وجوليان مارلي وغيرهم.

هل سيشارك نجوم فرقة BTS في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022؟

أكدت فرقة BTS خبر مشاركة “جونغكوك” في المونديال، وقالت في تغريدة لها على تويتر: “فخورين بالإعلان عن أن Jung Kook سيكون جزء من الموسيقى التصويرية لكأس العالم FIFA قطر 2022 وسيغني في حفل افتتاح كأس العالم.. ابقوا متابعين!.

ورغم الإعلان عن مشاركة جونغكوك بمفرده، إلا أن التكهنات مازالت مستمرة حول مشاركة الفرقة بأكملها أيضاً في حفل الافتتاح بجانب عدد آخر من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى