اكسترا

جينيفر جارنر تعود للتليفزيون بعد غياب 16 عامًا وتحصل على لقب سيدة العام

احتفلت جينيفر جارنر بتكريمها بلقب سيدة العام من فرقة مسارح هايستي بودينغ، حيث جلست داخل سيارة مكشوفة وسط عرض احتفالي وسط كامبريدج بـ ماساتشوستس مع أعضاء من فرقة هارفارد المسرحية.

جينيفر جارنر تحصل على لقب سيدة العام

تم تكريم جينيفر جارنر كأفضل امرأة لهذا العام مع جيسون بيتمان الذي حصل على وسام رجل العام، وكان قد تم الإعلان عن حصول جينيفر جارنر على الجائزة منذ الشهر الماضي، حيث تقدم الفرقة المسرحية هذا التكريم منذ عام 1951، وتم منحها للفنانين الذين قدموا مساهمات في عالم الترفيه.

ومن بين المكرمين السابقين ممثلات مثل كيري واشنطن وآن هاثاواي وميشيل فايفر وغيرهن، وأشارت مجلة هارفارد إلى أن مساهمة جينيفر جارنر في الفنون والجمعيات الخيرية جعلتها مرشحة مثالية للتميز.

وبصفتها ممثلة موهوبة، تعد جينيفر نموذجًا يحتذى به في فرقة هايستي بودينغ المسرحية، وفقًا لما ورد في خطاب تكريمها، كما عقدت جينيفر جلسة حوارية أجابت فيها على أسئلة الطلبة والحاضرين.

جينيفر جارنر تعود للتليفزيون

أعلنت جينيفر جارنر عن عودتها إلى التليفزيون، بعد غياب 16 عامًا، من خلال مشاركتها في الموسم الجديد من مسلسل “Party Down” الذي عُرض عام 2009، كما انضم إليها عدد من الشخصيات الجديدة إلى طاقم العمل.

ومن المقرر أن تجسد شخصية منتجة أفلام ناجحة، لكنها تعيد النظر في خيارات حياتها لاحقًا في أعقاب الانفصال، وتنشأ علاقة رومانسية بينها وبين هنري بولارد الذي يجسد دوره آدم سكوت، حيث يصبح وسيلة لها لاستكشاف اتجاهات جديدة محتملة.

كما أصبحت جينيفر جارنر حديث وسائل الإعلام مؤخرًا بسبب تصريحات زوجها السابق الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك، حيث قال إنه كان غير سعيدًا بزواجه منها وإنها كانت السبب في دفعه للإدمان.

وقال بن أفليك فى أحد تصريحاتة م}خراً، أنه حاول مع شريكته جينيفر جارنر، والتي تزوجها من 2005 إلى 2018، لإيجاد حل لاستمرار زواجهما من أجل أطفالهما الثلاثة، قائلًا: “في النهاية، حاولنا كثيرًا لأن لدينا أطفالًا، لكن كلانا شعر أننا لا نريد أن يكون هذا هو النموذج الذي يراه أطفالنا في الزواج”.

كما أوضح أن الصحف ووسائل الإعلام أخطأت في تناولها وتفسيرها لانفصالهما، موضحًا: “كل ما قرأته في الأخبار عن الطلاق كان مجرد تأجيج للخلافات.

زر الذهاب إلى الأعلى