أخبار النجوم

آخر تطورات علاقة جيجي حديد مع برادلي كوبر

علاقة جيجي حديد مع برادلي كوبر، تحظى باهتمام جماهيري كبير حول العالم، خاصة بسبب التطورات الأخيرة في علاقتهما، ورغم أن الثنائي يحرصان على إبعاد علاقتهما عن الأضواء وعدم التعليق الرسمي عليها أو نشر صور رسمية لهما معاً، إلا أن لقاءاتهما الرومانسية الأخيرة حظيت باهتمام كبير.

آخر تطورات علاقة جيجي حديد مع برادلي كوبر

رصد المصورون العديد من اللحظات الرومانسية التي تكشف عن مدى تطور علاقة جيجي حديد مع برادلي كوبر في الأشهر الأخيرة.

وكشفت الصور واللقاءات الأخيرة لجيجي حديد مع برادلي كوبر عن مدى العمق الذي وصلت إليه علاقتهما، بعد أشهر من الحديث عن علاقتهما وتقاربهما، ويبدو أنهما في اللحظة الحالية أصبحا أكثر قرباً من أي وقت مضى، خاصة بعدما كشفت صور آخر لقاء لهما عن تشاركهما للعديد من الأنشطة والهوايات، وعلى رأسها حضور الفعاليات الفنية.

حيث كان آخر ظهور رومانسي لهما في نهاية شهر مارس 2024، وظهر الثنائي متشابكي الأيدي في مدينة نيويورك، وهما يسيران جنبًا إلى جنب أثناء مغادرتهما مسرح لونت فونتان في برودواي بعد حضور إحدى المسرحيات معاً.

ولم يكن ذلك التطور الوحيد في علاقة جيجي حديد مع برادلي كوبر مؤخراً، ولكن شهدت علاقتهما تطور كبير على المستوى العائلي، وهو الأمر الذي كشف أيضاً عن مدى العمق والجدية في علاقتهما.

حيث جمع برادلي كوبر جيجي حديد بوالدته في عشاء خاص بعد حفل غولدن غلوب 2024 مؤخراً، وذلك بعدما ظهر برادلي كوبر مع والدته غلوريا كامبانو في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب وانضمت إليهما جيجي حديد لتناول العشاء بعد ذلك.

وشهد شهر مارس ظهور برادلي كوبر مع جيجي حديد في العديد من المناسبات الخاصة والعلنية، حيث شوهدا أكثر من مرة وهما يتناولان العشاء في مطاعم مدينة نيويورك.

وأظهرت الصور المتداولة رومانسيتهما وانسجامها، وكذلك أظهرت تبادلهما الضحكات والمزاح، وهو الأمر الذي يعكس التطور الكبير الذي شهدته علاقتهما من مرحلة الشائعات إلى التأكيد بوجود علاقة عاطفية بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى