أخبار النجوم

آمال ماهر تحتفل مع عبير نعمة ومي كساب بنجاح حفلها الأخير بجدة

آمال ماهر، الفنانة المصرية، سيطرت على اهتمام الجمهور، بعد النجاح الكبير وردود الفعل الواسعة التي كشفت عن حجم نجاح الحفل على المستوى الجماهيري.

آمال ماهر تحتفل مع عبير نعمة ومي كساب بنجاح حفلها الأخير بجدة

عبير نعمة تواجدت في حفل الفنانة آمال ماهر بجدة في المملكة العربية السعودية، وحرصت خلال هذا التواجد أن توثق أجمل اللحظات الطربية التي عاشتها مع الحضور خلال أداء آمال ماهر للأغاني التي اختارتها بعناية لتقديمها للجمهور الذي احتشد في مسرح أونكس أرينا بجدة للاستماع للنجمة المصرية.

عبير نعمة ظهرت في فيديو قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام، وهي في حالة انسجام واضحة مع كل أغنية تؤديها آمال ماهر على المسرح، بل وحرصت كذلك على الظهور معها بعد الحفل، وتقديم التهنئة لها على هذا النجاح، لتستقبلها وهي تغني “وينك” إحدى أشهر أغاني عبير نعمة التي احتضنت آمال ماهر.

عبير نعمة علقت علي هذا الفيديو، والنجاح الذي تحقق من خلال الحفل، مؤكدة أن صوت آمال ماهر عاد من جديد، وقدمت لها التهنئة على النجاح الضخم للحفل، وطلبت منها الاستمرار في طريق نجاحها وإبهار الجميع بعودتها، وبكل خطوة جديدة تقوم بها.

فكتبت عبير نعمة : “صوت أمال ماهر رجع ليغمر كل الدني.. ألف مبروك النجاح الساحق لحفل جدة يلي كان مبهر وفوق الخيال! شكراً لإبداعك الذي أقل ما يقال أنه سحرنا. النجاح بيلبقلك صديقتي إستمري في إبهارنا ونحن بانتظار كل خطواتك المقبلة”.

وكانت الفنانة مي كساب من أبرز النجمات اللاتي تواجدن في مسرح أونكس آرينا من أجل مساندة صديقتها، وظهرت في حالة حماس بعد انتهاء الحفل وهي تردد : “أعظم صوت في العالم رجع لنا”، كما عاشت أيضا حالة من الانسجام عند استماعها لأغنية “العيون السود” للفنانة وردة والتي قامت بأدائها آمال ماهر على خشبة المسرح.

زر الذهاب إلى الأعلى