أخبار النجوم

أبرز لقطات حفل زفاف ريم سامي

شهد حفل زفاف ريم سامي كذلك تواجد كوكبة من أبرز النجوم في مصر والعالم العربي، الذين حرصوا على الاحتفال مع النجمة المصرية وشقيقها المخرج محمد سامي بتلك المناسبة.

أبرز لقطات حفل زفاف ريم سامي

شهدت قائمة الحضور الفنانة نبيلة عبيد التي التقط العديد من الحضور الصور معها، وكذلك الفنانة رنا رئيس وبسمة بوسيل وماجد المصري، والنجمة صابرين، والكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، وأروى جودة.

وكذلك الفنانة روجينا وزوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وسهير شلبي وأيضا المخرج محمد فاضل، والإعلامي عمرو الليثي، والمخرج مناف عبدال، وكذلك أحمد زاهر وعائلته.

والفنان عماد زيادة الذي شارك البطولة مع مي عمر في مسلسل “الافوكاتو” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما ظهر النجم تامر حسني في نهاية حفل الزفاف، وقدم مجموعة من الأغاني.

أحمد السقا تصدر المشهد في حفل زفاف ريم سامي، بداية من لحظة الاحتفال الاستثنائية التي جمعته مع العروس، ورقصهما معا على أنغام أغنية “يا أنا يالا”، في وقت استقبل السقا عمرو دياب بشكل حافل.

كما وجه الأخير رسالة بارك فيها للعروسين وتمنى لهما حياة سعيدة، وقدم الهضية أكثر من أغنية في حفل الزفاف من بينها أغنية “يتعلموا”، و”لو أتساب”،  وكل من أغنية “قمرين” و”نور العين”، ريم سامي قبل بداية الحفل ظهرت وهي تستعد بأكثر من جلسة تصوير، وتداول العديد من متابعيها الصور والفيديوهات لتلك الاستعدادات.

زر الذهاب إلى الأعلى