أخبار النجوم

أحمد السعدني ينشر أول رسالة له بعد وفاة والده الفنان صلاح السعدن

أحمد السعدني، الفنان المصري، نشر رسالة للجمهور ولزملائه النجوم على حسابه بمنصة “إكس”، والتي تعتبر أول تعليق منه على وفاة والده الفنان صلاح السعدني، وجاءت بعد يومين من وفاته وتشييع جنازته، والتي ظهر بها الفنان أحمد السعدني في حالة تأثر شديدة أثناء توديع والده، وذلك قبل أن ينشر أول تعليق بعد وفاة والده.

أحمد السعدني ينشر أول رسالة له بعد وفاة والده

قال الفنان أحمد صلاح السعدني في رسالته الأولى بعد وداع والده الراحل صلاح السعدني: “شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسائل، اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولي عز وجل أن يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. إنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.. بحبك يا أبا ومتشكر إنك أبويا”.

وخيم الحزن على الوسط الفني مؤخراً بعد الإعلان عن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، وذلك بعد فترة اختفاء طويلة له عن الأضواء بعد آخر أعماله في مسلسل “القاصرات” في عام 2013، وأثار اختفائه منذ ذلك الوقت اهتمام الجمهور بحالته النفسية والصحية.

وذلك قبل الإعلان عن وفاته، وظهر أحمد السعدني في حالة انهيار وحزن شديدة خلال مراسم تشييع جثمان والده، ونشر العديد من النجوم رسائل مواساة ونعي بعد وفاة صلاح السعدني.

زر الذهاب إلى الأعلى