أخبار النجوم

أحمد السقا ومها الصغير يردان على شائعات طلاقهما بظهور رومانسي خاطف

الإعلامية مها الصغير، خطفت الأنظار في العرض الخاص لفيلم “السرب”، بعدما حضرت من أجل مساندة زوجها الفنان أحمد السقا، وتواجدت برفقة ابنهما ياسين أيضاً، والتقطت الأسرة العديد من الصور التذكارية خلال حفل انطلاق عرض الفيلم في السينمات.

أحمد السقا ومها الصغير يردان على شائعات طلاقهما

تداول الجمهور صور مها الصغير مع أحمد السقا، ولاقت رومانسيتهما تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أنه يعتبر الظهور الأول لهما بعد شائعات طلاقهما في الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلى عودتهما للظهور معاً في المناسبات العلنية بعد ابتعاد طويل، وأشاد الجمهور بعلاقتهما وتبادلهما الدعم، وتأكيدهما على قوة علاقتهما بعد الشائعات التي تعرضا لها مؤخراً.

وعلقت مها الصغير في برنامجها “الستات مابيعرفوش يكدبوا” مؤخراً على شائعة طلاقها من أحمد السقا، وقالت إنها فوجئت باستخدام البعض لمقاطع من برنامجها أثناء حديثها عن قضية الطلاق في الترويج لشائعة طلاقها.

وقالت إن البعض يستخدم بعض التصريحات والمحتويات على مواقع التواصل في الترويج للشائعات بدون كشف الحقيقة كاملة بانتزاع هذه الأمور من سياقها، وقالت مها الصغير إنها تفصل بين حياتها الخاصة وبين عملها في البرنامج، مشيرة إلى أنها تقدم برنامج اجتماعي يهتم بالمرأة والأسرة، لذلك فليس كل شيء تقوله تعني به حياتها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى