أخبار النجوم

أحمد جمال يدهس مُسن على الطريق الصحراوي

وجهت جهات التحقيق للمطرب أحمد جمال تهمة الإصابة الخطأ في واقعة دهس مسن أثناء عبوره لطريق الفيوم الصحراوي، وتشير التحريات إلى أن الرجل المسن اصطدم بمرآة سيارة أحمد جمال، وبعدها تعرض للدهس تحت عجلات سيارة أخرى.

أحمد جمال يدهس مُسن على الطريق الصحراوي

أمرت جهة التحقيق بالتحفظ على سيارة نجم برنامج أراب أيدول أحمد جمال وكلفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

كما أمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه، وفي الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

وحسب تحريات الشرطة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المطرب أحمد جمال تفاجئ أمامه بعجوز يحاول عبور الطريق ونجح في تفاديه واصطدمت المرآه فقط بالعجوز، إلا أنه أثناء ذلك قدمت سيارة أخري يقودها طالب واصطدمت بالعجوز محدثة إصابته وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم التحفظ على المطرب أحمد جمال والطالب والسيارتين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى