أخبار النجوم

أحمد سعد يروي أسباب طلاقه من علياء بسيوني

أحمد سعد، الفنان المصري، لأول مرة عن تفاصيل طلاقه من زوجته علياء بسيوني مؤخراً، وذلك خلال تصريحات له مع برنامج “abtalk” على يوتيوب.

أحمد سعد يروي أسباب طلاقه من علياء بسيوني

قال سعد إن فترة طلاقه كانت الأصعب في حياته، خاصة بسبب ابتعاده عن أطفاله في فترة حرجة في حياتهم، وقال إن من أسباب انتهاء علاقته يرجع إلى تحول علاقته بزوجته إلى علاقة اهتمام بعمله فقط، وأن نجاحه الفني الكبير كان من الأشياء التي أثرت على علاقته بزوجته.

والتي كان يريد أن يحتفظ بعلاقتهما وصداقتهما بعيداً عن العمل، لأنه يرى اهتمامها فقط به وبعمله نوعاً من الانانية من ناحيته، وقال إنه يلخص هذه المشاعر والأسباب في أغنية جديدة ينوي طرحها قريباً.

الجدير بالذكر أن أزمة أحمد سعد وعلياء بسيوني كانت أمراً مفاجئاً للجمهور إذ لم يسبق وأن نشر الثنائي أي منشورات أو صرحا بأي تصريحات توحي بوجود توتر في العلاقة بينهما، بل إن سعد كثيرا ما يشارك متابعيه منذ زواجه من علياء بصور تجمعه بها تعبيرا منه على مدى سعادته معها وامتنانه لوجودها في حياته.

ففي 30 مايو الماضي، شارك سعد الجمهور بعدة صور جمعته بزوجته الرابعة، وعلق عليها: “بجد انتي هدية من ربنا ليا”، وفي يوم 22 يوليو، طرح منشور آخر هنأها من خلاله بعيد ميلادها، وكتب: “كل سنة وانتي طيبة يا نور حياتي.. يا وش الخير والسعد”.

زر الذهاب إلى الأعلى