أخبار النجوم

أحمد فهمي يرفع حماس الجمهور بالبرومو الرسمي لفيلم “عصابة الماكس”

نشرت الشركة المنتجة لفيلم “عصابة الماكس” للفنان أحمد فهمي البرومو الرسمي للفيلم اليوم، وشوقت الجمهور في تعليقها على البرومو وذكرت: “وفي كل خطوة كمين.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية..عصابة الماكس.. إنتاج: إتحاد الفنانين للسينما والفيديو- ليجنسي برودكشن، إخراج: حسام سليمان”.

تفاصيل فيلم “عصابة الماكس”

كشفت الشركة المنتجة للفيلم عن العديد من التفاصيل الجديدة في العمل، وعلى رأسها مشاركة الفنان صلاح عبد الله في الفيلم في شخصية “العمدة هاني”، وكذلك مشاركة الفنان محمد لطفي بدور “الهيلاماني”، والفنانة لبلبة في دور “نجوى”.

وكشفت الشركة عن مشاركة العديد من النجوم في بطولة الفيلم وعلى رأسهم حاتم صلاح وأوس أوس وأحمد فهيم وغيرهم.

بالإضافة إلى قائمة متميزة من ضيوف الشرف في الفيلم وعلى رأسهم الفنان هشام ماجد، والذي كشف البرومو عن تواجده في الأحداث، بالإضافة إلى مغني المهرجانات حمو بيكا ومحمد ثروت وغيرهم من النجوم.

كما شهد البرومو العديد من المفاجآت الأخرى مثل مشاهد الأكشن التي تنفذها العصابة أثناء المهمة، بالإضافة إلى تقديم الفنانة روبي لأغنية استعراضية خلال أحداث الفيلم، وأخيراً ظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف في نهاية أحداث العمل، وكشف فريق عمل فيلم “عصابة المكس” عن ظهور الفنان أحمد السقا في الفيلم، ونشروا عدة صور له من الكواليس.

ودارت أحداث الفيلم من خلال البرومو الرسمي حول “الماكس” الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، والذي يعمل في تنفيذ العمليات غير القانونية مع أحد زعماء المافيا والذي يجسده الفنان خالد الصاوي، ويطلب منه تنفيذ مهمة أخيرة والتي سيربح منها 2 مليون دولار.

ولكن هذه المهمة تتطلب منه تكوين عصابة من أجل تنفيذها، مما يجعله يتعاون مع العديد من الشخصيات معه ومنهم روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح وغيرهم، ويدعون أنهم أسرة واحدة من أجل تنفيذ عملية النصب.

زر الذهاب إلى الأعلى