أخبار النجوم

أحمد مالك يتحدث عن المصاعب التي عانى منها في طفولته وفترة انفصال والديه

أحمد مالك، الفنان المصري الشاب، حل ضيفًا مؤخرًا على الإعلامي الإماراتي أنس بوخش في برنامجه “ABtalks”، حيث كشف خلال اللقاء عن أبرز المصاعب التي عانى منها في طفولته، ومن بينها فترة انفصال والديه.

أحمد مالك يتحدث عن المصاعب التي عانى منها في طفولته

أكد أحمد مالك أنه كان من عائلة متوسطة معيشيًا، وأن والديه انفصلا عندما كان مراهقًا، ووصف أحمد مالك هذا الأمر بأنه حدث ثقيل حاول التعامل معه بقدر الإمكان لكنه كان لديه حالة من الغضب تجاه تلك الفترة، إلا أنه مع تقدم العمر استطاع أن يفهم أن والديه مجرد بشر طبيعي بأن يمران بمثل هذه الأمور.

وتابع أحمد مالك حديثه عن فترة انفصال والديه وقال: “هما كانوا في حتة صعبة وكان في شوية عنف وده بيحصل في بيوت كتير جدًا، ده كان تقيل علينا وكنت بحاول أتعامل معاه بس كان عندي غضب ومش فاهم ليه ده حصل، وده حصل في بداية شهرتي وشغلي، وكنت تايه خاصة إنك بتختار شخص واحد بس من الاتنين، وعايز أهرب من كل حاجة والمسؤولية، والقدر في الآخر خلاني مع والدتي وعشت معاها كتير وهي كل حياتي”.

وعن علاقته بوالدته، قال: “والدتي ست بيت، ولما بيحصل انفصال تبقى المشكلة في الدخل هيبقى منين ودي مشكلة بتواجه ستات كتير في مجتمعاتنا العربية، وفجأة مبقاش معانا حاجة، وكان لسة الفن مبيأكلش عيش، وكان نفسي والدتي تبقى أقوى، ووالدي يسمع أكتر”، كما شدد أحمد مالك على أن علاقته بوالده جيدة حاليًا

زر الذهاب إلى الأعلى