أخبار النجوم

أديل تؤجل جولتها الغنائية بعد إصابتها بأزمة صحية

أديل، النجمة العالمية، أقلقت الجمهور مؤخراً بعدما نشرت بيان مفاجيء على حسابها بانستقرام، أعلنت من خلالها تأجيل حفلاتها المقبلة في لاس فيغاس بناء على أوامر الأطباء.

أديل تؤجل جولتها الغنائية بعد إصابتها بأزمة صحية

كشفت أديل عن مرورها بأزمة صحية في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي أقلق الجمهور خاصة أنها لم تكشف طبيعة الأزمة الصحية التي تمر بها، والتي يبدو أن لها علاقة بصوتها.

وقالت أديل في بيانها للجمهور: “من المؤسف أنني يجب أن أتوقف مؤقتًا عن إقامتي في فيغاس، لقد كنت مريضة في نهاية المرحلة الأخيرة وطوال فترة الاستراحة”.

وقدمت أديل اعتذاراً للجمهور في لاس فيغاس بسبب تأجيل حفلاتها الجديدة وقالت: “لم تتح لي الفرصة لاستعادة صحتي الكاملة قبل استئناف العروض، والآن أشعر بالمرض مرة أخرى، ولسوء الحظ فقد أثر ذلك كله على صوتي، وبناءً على أوامر الأطباء، ليس لدي خيار سوى الحصول على راحة تامة”.

وقالت أديل إن أجلت 10 عروض غنائية كان من المقرر إقامتها في شهر مارس، وأن فريقها يعمل حالياً على إعادة جدولة هذه الحفلات بعد تحسن حالتها الصحية والحصول على راحة، وأنها ستكشف عن التفاصيل قريباً.

وعلقت النجمة أديل على بيان تأجيل حفلاتها الجديدة وقالت: “أنا أحبكم، وسأفتقدكم بجنون وأنا آسفة على الإزعاج”، وجاء بيان أديل الأخير بعدما لمحت في حفلاتها الأخيرة إلى عدم ارتياحها.

وذكرت في حفل لها في يوم 24 فبراير الماضي في لاس فيغاس إنها تشعر بمتاعب في صوتها، وقالت في حديثها مع الجمهور في الحفل: “لا أستطيع ضرب ملاحظاتي بشكل صحيح، لم أنم جيداً، وصدري يحترق، سأقوم بإراحة صوتي”، وسخرت أديل من صوتها في الحفل.

وقالت إن جودة صوتها كانت مشابهة لجودة صوت ساحرة البحر من فيلم “The Little Mermaid” من إنتاج شركة ديزني، وقالت: “لقد أتت أورسولا من المحيط من صدري الليلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى