أخبار النجوم

أرباح كبيرة ومساندة من النجوم في جولة مادونا الغنائية الأخيرة

جولة مادونا الغنائية الأخيرة، مرت  بالعديد من المحطات الهامة، وعلى رأسها تلقيها مساندة كبيرة من النجوم على مدار الحفلات، وعلى رأسهن النجمة أديل، وحققت مادونا أرباح كبيرة في جولتها الغنائية.

أرباح كبيرة ومساندة من النجوم في جولة مادونا الغنائية الأخيرة

حققت مادونا أرباح كبيرة في جولتها الغنائية، حيث قدرت مجلة “بيلبورد” في بداية الجولة عن تحقيق الجولة إجمالي مبلغ يتراوح بين 240-245 مليون دولار، وبيع ما يقارب مليون ونصف تذكرة، وقدرت أيضاً المجلة أرباح مادونا بـ 100 مليون دولار من الجولة الغنائية الأخيرة.

وتلقت مادونا مساندة كبيرة من النجوم على مدار الحفلات، وعلى رأسهن النجمة أديل، حيث تلقت مادونا تحية خاصة من النجمة أديل، والتي تحدثت عن انطلاق جولة مادونا، خلال إحدى عروضها الأخيرة في لاس فيغاس.

وقالت أديل موجهة حديثها إلى الجمهور: “هل تعلمون أن مادونا قامت بافتتاح جولتها الليلة في لندن؟ هل لدينا أي معجبين لمادونا هنا الليلة؟ أنا أحب مادونا وأنا متحمسة للغاية”.

مضيفة أنها سعيدة بتحسنها وتمكنها من إطلاق جولتها بعد تأجيلها في وقت سابق من هذا العام بعد دخولها المستشفى، وقالت أديل: “أشعر بغيرة شديدة لأنني لم أكن في المعرض بلندن، لكنني سأراها كلما توقفت في لوس أنجلوس.. متحمسة للغاية”.

وكذلك شهدت الحفلات الأخيرة للنجمة مادونا ظهور العديد من النجوم معها، وعلى رأسهن النجمة سلمى حايك، والتي ظهرت على مسرح حفلها في المكسيك، وكذلك النجمة البرازيلية أنيتا، والتي ظهرت في الحفل الختامي في البرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى