أخبار النجوم

أرقام استماع قياسية لألبوم إليسا “أنا سكتين”

إليسا، النجمة اللبنانية، حققت العديد من الأصداء الإيجابية الواسعة في ألبومها الجديد “أنا سكتين”، وكشفت عن العديد من الأرقام القياسية في الألبوم وذلك بعد ما يقارب 10 أيام فقط من طرحه رسمياً.

أرقام استماع قياسية لألبوم إليسا “أنا سكتين”

نشرت صفحة “World Music Awards” الرسمية، تعليقاً على الإنجازات التي حققتها إليسا في الألبوم وذكرت: “الألبوم المفاجئ الجديد للنجمة اللبنانية إليسا “أنا سكتين”، أول إنتاج لها تحت علامتها التجارية الخاصة، E-Records، ظهر لأول مرة في المركز الأول على أنغامي في كل دولة عربية تقريبًا مع ما يقرب من 600 ألف نسبة تشغيل في اليوم الأول وأكثر من 10 ملايين نسبة استماع للأغاني.. عيدًا مع أكثر من 7 ملايين على Spotify بعد أن أصبح رائجًا في جميع أنحاء العالم”.

كما احتفلت شركة روتانا بالأصداء الواسعة للألبوم الجديد للفنانة إليسا “أنا سكتين”، ونشرت مؤخراً تغريدة على حسابها بمنصة “إكس” وذكرت: “أغاني ألبوم ملكة الإحساس اليسا أنا سكتين الجديد تتجاوز 7 ملايين استماع على تطبيق سبوتيفاي”، واحتفل جمهور إليسا بهذه الأرقام المميزة على مواقع التواصل، وذلك قبل أن تكشف إليسا عن المزيد من الأصداء الإيجابية للألبوم الجديد.

واحتفل جمهور النجمة إليسا مؤخراً بالعديد من الإنجازات التي حققها الألبوم الجديد، والتي كشفت عن حجم الإقيال الجماهيري غير المسبوق على الألبوم، وعلى رأسها وصول إليسا إلى 4.1 مليون متابع على منصة سبوتيفاي لتصبح النجمة اللبنانية الأكثر متابعة على سبوتيفاي، بالإضافة إلى تحقيقها ما يقارب 187 مليون نسبة بث على المنصة.

بالإضافة إلى تحقيق الألبوم لأكثر من 54 مليون مستمع حتى الآن على جميع المنصات، واحتفل أيضاً جمهور إليسا بالعديد من الإنجازات الأخرى لها، وعلى رأسها صعود إليسا إلى المرتبة 191 عالمياً في قائمة الأكثر استماع ومشاهدة على يوتيوب بأكثر من 5 مليار.

كذلك تصدر أغاني الألبوم قائمة منصة “أنغامي” في الأيام الأخيرة في عدة دول عربية، وكشفت إليسا عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة لها بعد طرح الألبوم الجديد، وعلى رأسها سلسلة جديدة من الحفلات والتي من المقرر أن تقدم بها أغاني الألبوم الجديد لأول مرة، وعلى رأسها حفل في أعياد بيروت، والذي تحييه إليسا في واجهة بيروت البحرية في 18 يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى