أخبار النجوم

أسرة عبد الحليم حافظ تُقاضي أسرة الراحلة سعاد حسني

محمد شبانة، ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافض، أعلن في بيان صحفي نشره عبر صفحته بموقع الفيس بوك، إن أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ تهيب بالسادة الصحفيين والسادة مقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني، والتي جاءت علي لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي.

أسرة عبد الحليم حافظ تُقاضي أسرة الراحلة سعاد حسني

قال شبانة في بيانه، وإزاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التي لا أساس لها من الصحة والتي من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل، فإن أسرة العندليب متمثلة في ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قد قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني مروجي تلك الشائعات التي غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته.

وكانت جيهان عبدالمنعم حسمت أحد أهم الأسرار في حياة سعاد حسني وعبدالحليم حافظ، وتحديدا بعد سنوات طويلة من الحديث حول قصة حبهما وارتباطهما، والتي نفاها البعض، بينما أكدت البعض الأخر.

فأوضحت جيهان عبدالمنعم أن أختها تزوجت بالفعل من عبدالحليم حافظ ولمدة 6 سنوات كاملة، وأن العندليب كان يتواجد دائما معهم وكان يعتبر اخوات سعاد حسني أبناء لهما بسبب فارق العمر وأيضا ارتباط السندريلا بهم، حيث كانت تركز بشكل كبير على الاهتمام بكافة تفاصيل حياتهم وتربيتهم.

جيهان عبدالمنعم أوضحت كذلك معلومات مهمة عن عائلة سعاد حسني الكبيرة والتي ضمت عدد كبير من الأخوة، وهي الأمر الذي كان دائما يثير التساؤلات حول من هم أشقاء وأخوات سعاد حسني، فأشارت الشقيقة الصغرى للسندريلا أن والد سعاد حسني تزوج من السيدة لطيفة ورزق منها بـ8 أبناء من بينهم الفنانة نجاة الصغيرة.

Leave a Reply

Back to top button