أخبار النجوم

أسماء جلال تنافس نفسها في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024

النجمة المصرية أسماء جلال، تواصل حضورها الفني القوي في عام 2024، وتنتظر موسماً سينمائياً قوياً لها في عيد الأضحى 2024، خاصة بعد مشاركتها في نصف أفلام الموسم المنتظر، بواقع فيلمين من أصل 4 أفلام بالموسم.

أسماء جلال تشارك في نصف أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024

تنافس أسماء جلال نفسها بدورين بارزين في فيلمين مختلفين بالموسم، وهو الأمر الذي يؤكد تفوقها في الفترة الأخيرة، وتعزز بذلك حضورها الفني اللافت على مدار العام الحالي، وذلك بعد فترة شهدت تألق أسماء جلال في العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

وعلى رأس الأعمال الفنية المنتظرة للفنانة أسماء جلال في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، في فيلم “اللعب مع العيال” مع الفنان محمد إمام، والذي يعتبر ثاني أعمالها في الكوميديا في مسيرتها الفنية بعد تجربتها الأخيرة في مسلسل “أشغال شقة” في موسم رمضان 2024.

ويعتبر فيلم “اللعب مع العيال” من أبرز الأعمال الكوميدية المنتظرة هذا الموسم، وتقدم به أسماء جلال شخصية مختلفة، والتي كشفت ملامحها من خلال العديد من الصور والفيديوهات الترويجية مؤخراً.

وبعيداً عن الكوميديا، تنتظر أيضاً الفنانة أسماء جلال دور بارز في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، بعنوان “القاضية”، والذي يعتبر من أضخم الإنتاجات السينمائية في عام 2024، ومن أكثر الأعمال المنتظرة أيضاً، بسبب عودة مغامرات أبطال “ولاد رزق” في الجزء الثالث بالعديد من التغييرات والمفاجآت.

وعلى رأسها تصوير أحداث الفيلم في الرياض بالإضافة إلى مشاركة عدد من النجوم الجدد في الفيلم وعلى رأسهم أسماء جلال مع آسر ياسين وعلي صبحي ومحمد لطفي وغيرهم، وتقدم أسماء جلال في الفيلم دور “سمر” والتي تمتلك ملهى ليلى وتتورط في صراعات “ولاد رزق” وتقع في حب عمرو يوسف في أحداث الفيلم.

زر الذهاب إلى الأعلى