أسيل عمران تخوض أولى تجاربها في السينما المصرية

أعلنت أسيل عمران لأول مرة عن أولى تجاربها في السينما المصرية في حفل “جوي أوورد” في بداية العام الجاري، وقالت خلال لقاء لها مع قناة “صدى البلد” على هامش الحفل وقتها، إنها تخوض تجربة جديدة في الفيلم، ومتحمسة لهذه الخطوة بالتمثيل باللهجة المصرية لأول مرة.

أسيل عمران تخوض أولى تجاربها في السينما المصرية

ادت النجمة السعودية أسيل عمران للكشف عن تفاصيل أخرى في تجربتها الأولى في التمثيل باللهجة المصرية، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “سينماتك” على قناة sbc السعودية، إنها وجدت أخيراً النص والعمل الذي تريد تقديمه كممثلة والذي كانت تبحث عنه في أعمالها في الفترة الأخيرة.

خاصة أن الفيلم الجديد يخرجها عن الصورة النمطية في أدوارها، مثل شهرتها بأدوار الفتاة الرومانسية في أعمالها الأخيرة، لذلك هي سعيدة للغاية لتقديمها هذه التجربة والتي تتمرد بها على هذه الأدوار النمطية وتعيد تقديم نفسها كممثلة بشكل مختلف.

وقالت أسيل عمران في تصريحاتها عن الفيلم: “كنت أبغى نص مختلف، كنت أبغى شخصية مختلفة تطلعني من أسيل اللي الناس اتعودوا يشوفوها في دور الكيوت والحبيبة”.

وكشفت إنها تتوقع أن يخرجها هذا الفيلم من هذا الإطار والمنطقة الآمنة التي كانت تتواجد بها، ولكنها أصرت على عدم الكشف عن عنوان الفيلم وتفاصيله، واكتفت بنفي التكهنات حول مشاركة تامر حسني معها في الفيلم.

وكشفت أسيل عمران أن اهتمامها الرئيسي بجودة الأعمال التي تقدمها وليس بكمية الأعمال، وتريد أن يتذكر الجمهور أعمالها بدلاً من مشاهدتها بكثرة، وجاءت هذه التصريحات قبل الكشف عن تفاصيل أخرى عن فيلم أسيل عمران الجديد.

Exit mobile version