أخبار النجوم

أصالة تغني بالعراقية في ألبومها الجديد 2024

أصالة، النجمة السورية، شوقت الجمهور لألبومها الجديد في 2024، وكشفت التفاصيل والمفاجآت الأولى في الألبوم المنتظر، والذي من المقرر أن تقدم به أغاني باللهجة الخليجية بعد ألبومها الأخير باللهجة المصرية “لحقت نفسي”، والذي طرحت الجزء الأخير منه في شهر فبراير الماضي، قبل أن تعلن عن عنوان ألبومها الجديد “إنسان”.

أصالة تغني بالعراقية في ألبومها الجديد 2024

نشرت الفنانة أصالة مقطع تشويقي من أغنيتها الأولى في الألبوم بعنوان “إنسان”، ونشرت بوستر الأغنية على صفحاتها بمواقع التواصل.

وكشفت عن طرحها أغنية عراقية لأول مرة، وقالت في بيانها مع شركة روتانا: “أول أغاني صولا باللهجة العراقية في ألبومها الجديد.. ترقبوا جديد أيقونة الشرق أصالة انسان.. من الألبوم القادم.. كلمات: محمد الترك، ألحان: كرار شريف، توزيع موسيقي: علي روني، مكس وماستر: علي الأمير”.

وأثار إعلان شركة روتانا عن تقديم أصالة لأغنية باللهجة العراقية في الألبوم التكهنات حول تقديمها أغاني من كلمات زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك بعد تعاونه مع أصالة في الإشراف الفني على ألبوماتها الأخيرة.

بالإضافة إلى كتابته كلمات أغنيتها مع ماجد المهندس “الحب الأبدي”، وينتظر الجمهور كشف أصالة عن المزيد من المفاجآت والتفاصيل في ألبومها الخليجي الجديد.

والذي كشفت عنه شركة روتانا في شهر إبريل الماضي وقالت في بيان لها: “في ظل التوهج الذي تعيشه أيقونة الشرق أصالة، علمنا حصريا أنها بدأت بتسجيل أغاني ألبومها الخليجي القادم من إنتاج مجموعة روتانا للموسيقى.

ويتضمن الألبوم تعاونات جديدة مع الملحنين ناصر الصالح وأحمد الهرمي وقوس وعزوف وآخرين.. أيضا يحتوي الالبوم على أغنيتين عراقيتين ستكونان مفاجأة”.

زر الذهاب إلى الأعلى