أخبار النجوم

أصداء مستمرة وتعليقات ورسائل من النجوم على حفل 2024 Joy Awards

المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، شارك الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، عدة صور ولقطات جديدة من كواليس حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards، وكشف عن لقطات جديدة من مسرح الحفل، والتي كشفت عن حجم الحضور الكبير للنجوم، بالإضافة إلى عدة لقطات من أداء النجوم على المسرح.

أصداء مستمرة وتعليقات ورسائل من النجوم على حفل 2024 Joy Awards

شارك تركي آل شيخ الجمهور صورة جماعية للنجوم المصريين في كواليس الحفل، وهي الصورة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب اجتماع عدد من النجوم في صورة واحدة برفقة معالي المستشار تركي آل شيخ.

وعلى رأسهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وكريم عبد العزيز وآسر ياسين ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد إمام ورامي إمام وشيكو وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

وكشف كذلك عن لقطات جديدة خاطفة للقلوب للفنانة نجاة الصغيرة، وذلك من ظهورها المفاجئ في حفل 2024 Joy Awards، وعلق على صور تكريم نجاة الصغيرة في الحفل وقال: “نجاة الصغيرة الكبيرة في قلوبنا”، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أن ظهورها كان الحدث الذي استحوذ على اهتمام الجميع.

وشارك عدد من النجوم كواليس جديدة من مشاركتهم في حفل 2024 Joy Awards، بالإضافة إلى تعليقات بعض النجوم على الأحداث الهامة التي جرت في الحفل، حيث نشرت الفنانة السعودية إلهام علي عدة صور لها من الحفل.

وقالت في رسائلها: “اسمحولي اقدم شكر لكل المحبين والداعمين، اسمحوا لي اقول وصولي لمراحل نهائية في حفل Joy Awards، بحد ذاته فوز أنا عندي نعم كل يوم اشكر الله عليها..”.

وتابعت إلهام علي في رسالتها: “أنا أملك عائلة فنية رائعة، زوج محب، أسرة داعمة، طموح في العمل وصحة للثبات وقوة في الإرادة وحلم كبير وبلد معطاء معيشني أمن وأمان واضم صوتي مع الفنان اللي نعشقه رابح صقر حنا كل يوم مكرمين لأننا سعوديين اللهم لك الحمد وترا جائزتي كنت شايلتها في يدي طوال الحفل.. شكراً لكم عائلتي اللي دعمتني حتى وصلت لهذه المرحلة وباذن الله القادم اجمل، ومبروك لكل الفائزين والمكرمين”.

كذلك شاركت الفنانة أصالة الجمهور عدة كواليس من الحفل بمشاركة زوجها فائق حسن، ووجهت له رسالة قالت بها: “إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي ياحبيبي شكراً أبي على إهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا ياجوزي العظيم”، وشاركت أيضاً الفنانة منى زكي صور رومانسية لها مع أحمد حلمي في الحفل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى