أخبار النجوم

أغنية “Houdini” تعيد إيمينيم Eminem من جديد بالشكل الذي يحبه الجمهور

طرح النجم إيمينيم Eminem الأغنية المنفردة “Houdini”، عبر قناته الرسمية على يوتيوب وخلال ساعات فقط استطاعت أن تحقق أكثر من 16 مليون مشاهدة، في تأكيد قوي على النجاح الذي حققته الأغنية ودخولها التريند العالمي كواحدة من أكثر الأغاني مشاهدة في الساعات الأخيرة.

أغنية “Houdini” تعيد إيمينيم Eminem من جديد بالشكل الذي يحبه الجمهور

من المتوقع أن ترتفع عدد المشاهدات خلال الساعات القادمة نظرا للإعجاب الكبير بالأغنية، وأنها تعيد من جديد إيمينيم Eminem بالشكل الذي يحبه الجمهور.

وأن الأغنية تعد أيضا بداية استثنائية للألبوم المنتظر، Slim Shady (Coup de Grâce)، الذي من المقرر أن يطرح في صيف 2024، الأغنية أيضا اعتبرت عودة للحنين لأغنية “Without Me”،  التي طرحت في عام 2002 وتعرضت للكثير من الانتقادات وقتها.

فيديو كليب أغنية “Houdini”، ظهر فيها إيمينيم Eminem بصورة مصغرة تعيده إلى فترة الشباب، حيث يعتمد الفيديو الذي يحوي الكثير من اللحظات والمواقف والأسئلة عن الكثير من الأحداث التي يراها إيمينيم Eminem من وجهة نظره.

كما أنه اعتمد على بعض الأشياء التي ظهرت في أعماله السابقة كبدلة الأبطال الخارقين، التي ارتداها من قبل في أعماله الغنائية، وكان أيضا أصغر سنا.

كما ظهر في الفيديو كذلك عدد من نجوم الراب وأصدقائه في مقدمتهم الممثل الكوميدي شين جيليس وبيت ديفيديسون، وسنوب دوج و50 سنت.

زر الذهاب إلى الأعلى