أخبار النجوم

أول تعليق من جميلة عوض على أصداء زفافها

جميلة عوض، الفنانة المصرية، شاركت الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية العديد من اللقطات الجديدة من حفل زفافها، ونشرت الصور الرسمية من حفل الزفاف عبر حسابها بانستقرام، واستعرضت رومانسيتها مع زوجها أحمد حافظ، وكذلك وجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور وزملائها النجوم.

جميلة عوض تعلق على أصداء زفافها

كتبت جميلة عوض: “لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا، بالأمس تحقق حلمي بأن أكون محاطًا بأكثر العصابة المحبوبة التي أحدثت فرقًا كبيرًا، كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي”.

وعبرت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالاحتفال بزفافها في موقع تاريخي في قلب القاهرة القديمة، بالإضافة لحضور كوكبة من النجوم لحفل زفافها وقالت في رسالتها: “وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد منهم من الرموز الموهوبين والمشهود لهم في المنطقة.. لقد لخصت ليلتنا شيئًا لم أستطع إلا أن أحلم به، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه”.

وتلقت الفنانة جميلة عوض الإشادات من الجمهور بسبب طريقتها المميزة في تنظيم حفل زفافها، ووجهت جميلة عوض الشكر لفريق عملها ومنظمي حفل الزفاف وقالت: “من المناظر الخلابة لأفق القاهرة إلى الديكور الرائع من the nott studio والعروض الآسرة، تم تنسيق كل التفاصيل بشكل مثالي من قبل فريق the carousel world المذهل، قلبي مليء بالامتنان للموهوب رامي قاضي، الذي صمم فستاني الملكي”.

وتابعت جميلة عوض في رسالتها: “والمجوهرات الرائعة من تصميم أمجد غالي..إطلالة الزفاف الرائعة بأيدي ريهام خليفة الساحرة عبر صالونات dior beauty وياسمين قناوي وصالونات الصغير.. شكرًا لكل من جعل هذا اليوم ممكنًا ولكل من شرفنا في سعادة دائمة بهذا الزفاف الخيالي، والذي بالنسبة لي ولأحمد هو مجرد بداية رحلتنا معًا”.

وتلقت جميلة عوض المزيد من رسائل التهنئة من زملائها النجوم على رسالتها الأخيرة، وعلى رأسها من الفنانة هند صبري، والتي عبرت عن حزنها لعدم استطاعتها حضور حفل الزفاف وقالت: “الكثير من الحب لكما، حزينة جدًا لأنني لم أكن في المدينة لمشاركة هذا الاتحاد الجميل.. مبروك”.

زر الذهاب إلى الأعلى