أخبار النجوم

أول تعليق من فايا يونان على أصداء تجربتها الأولى بالتمثيل

فايا يونان تحدثت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “عرب وود” عن تجربة العمل مع تيم حسن في مسلسل “تاج”، حيث لفتت النجمة السورية الأنظار إلى موهبتها وقدراتها التمثيلية لأول مرة بعد مشاركتها في مسلسل “تاج” في موسم رمضان الماضي، وكونت ثنائية مميزة مع الفنان تيم حسن في المسلسل، وذلك في أول تجربة لها في التمثيل في مسيرتها الفنية.

أول تعليق من فايا يونان على أصداء تجربتها الأولى بالتمثيل

قالت فايا يونان في تصريحات أخيرة لها مع برنامج “عرب وود” عن تجربة العمل مع تيم حسن في مسلسل “تاج”، إنه شخص جاد للغاية في العمل وعلى الصعيد المهني، ولكنه شخص سلس للغاية على المستوى الشخصي وفي كواليس العمل في المسلسل.

وأضافت فايا يونان إن تيم حسن يساعد الممثلين أمام ويجعلهم في حالة راحة أثناء العمل، وأشادت بالأجواء والكواليس في العمل مع تيم حسن والنجوم في المسلسل، وقالت إن الأجواء كانت رائعة.

وأشادت أيضاً فايا يونان في تصريحاتها بالفنان بسام كوسا، والذي شارك في بطولة مسلسل “تاج” أيضاً، وقالت في تصريحاتها الأخيرة إن كل فريق العمل وعلى رأسهم تيم حسن وبسام كوسا كان يجمعهم حالة تناغم وانسجام كبيرة أثناء التصوير.

وكشفت في نفس اللقاء عن مفاجآتها الجديدة بعد تجربة مسلسل “تاج”، وقالت إنها الآن في فترة استراحة من الألبومات بعد ألبومها العام الماضي، ولكنها تحضر للعديد من الأغاني المنفردة والتي تخطط لطرحها في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الحفلات الغنائية التي تجهز لها فايا يونان في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى