أخبار النجوم

أول تعليق من محمد عبده بعد الكشف عن إصابته بالسرطان

محمد عبده، فنان العرب، وجه رسالة صوتية جديدة للجمهور عن طريق شركة “روتانا”، وذلك لطمأنة الجمهور على حالته الصحية بعد الكشف عن إصابته بالسرطان، وكشف محمد عبده من خلال الرسالة عن تفاصيل إصابته ورحلته العلاجية، وذكر أنه أصيب بسرطان البروستاتا وأنه الآن أنهى المرحلة الأولى من العلاج، وحالته تتحسن حيث أنه في مرحلة التعافي.

أول تعليق من محمد عبده بعد الكشف عن إصابته بالسرطان

قال محمد عبده في التسجيل الصوتي: “أحبائي من يحبون الفن ومحمد عبده، أحب أن أطمئنكم على صحتي، فأنا من فضل الله في تحسن، ورسالتي الصوتية للأمير بدر بن عبدالمحسن ورده برسالة صوتية، كانت قبل وفاته، إذ كنا نواسي بعض”.

وتابع محمد عبده في رسالته: “وضعي الصحي فهو في تحسن، بعد ان اكتشف ان لدي كانسر بالبروستاتا، وهذا أخف وطأة من غيره، فعمليات الإشعاع أخف من العمليات الأخرى.. وأخد إبرة كل 3 أشهر، وبعد يومين هتخلص الـ 3 أشهر وهاخد الكورس التاني.. والفحوصات المبدئية مرة الحمدلله وبفضل الله طيبة، وإنزيم الكانسر بينزل الحمدلله كثير، وأبشركم الحمدلله أنا بصحة طيبة..”، وقال محمد عبده في ختام رسالته أن دعوات الجمهور له كانت من عوامل الشفاء.

وذكر أيضاً الشاعر الدكتور صالح الشادي تفاصيل جديدة عن الحالة الصحية للفنان محمد عبده، وقال في تصريحات له مع قناة “الإخبارية”، أن محمد عبده كان لا يرغب في الكشف عن هذا الخبر، وأن الجميع كان يتحفظ على هذه الجزئية، قبل الكشف عنها بسبب الرسائل المتبادلة بين محمد عبده والشاعر الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، وكشف أن فنان العرب خضع للعلاج بشكل مكثف في جدة ودبي وباريس، وأنه تجاوز مرحلة الخطر وتماثل للشفاء في نهاية شهر رمضان الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى