أخبار النجوم

أول تعليق من نور الغندور على أصداء عرض فيلمها “شهر زي العسل”

نور الغندور، خطفت الأنظار خلال مشاركتها في فعاليات منتدى الإعلام العربي مؤخراً في دبي، حيث تواجدت في جلسة نقاشية في المنتدى تحت عنوان “أعلى نسبة مشاهدة .. من يحدد؟، والتي أدارها الإعلامي وسام بريدي.

أول تعليق من نور الغندور على أصداء عرض فيلمها “شهر زي العسل”

تحدثت نور الغندور في الجلسة عن أصداء فيلمها الأخير “شهر زي العسل” بعد عرضه على منصة نتفليكس، حيث تصدر قوائم الأكثر مشاهدة حول العالم لما يقارب أسبوعين، وكذلك تحدثت نور الغندور في الجلسة عن تجربتها مع تصدر التريند في العديد من أعمالها الفنية.

وقالت النجمة نور الغندور في تصريحات لها مع قناة “دبي” على هامش منتدى الإعلام العربي، إنها سعيدة وفخورة للمشاركة في منتدى الإعلام العربي بسبب التجربة الفنية التي قدمتها مؤخراً، خاصة أنها رأت نجاحها في أعين الحضور، وقالت إن النجاح الحقيقي بالنسبة إليها في رؤية الجمهور وهم يشاركونها آرائهم وتعليقاتهم على أعمالها وترى أنهم سعداء بأعمالها التي تقدمها.

وحقق فيلم “شهر زي العسل” العديد من الأرقام والإنجازات غير المسبوقة على منصة “نتفلكيس” في أول أسبوعين من العرض، حيث تواجد الفيلم في قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدة على نتفليكس حول العالم طوال فترة عرضه، بالإضافة إلى احتلاله المركز الأول في القائمة لمدة أسبوع.

حيث تصدر القائمة في ما يقارب 41 دولة في العالم، وهو ما اعتبره البعض مفاجأة غير متوقعة، خاصة أن الفيلم استمر في المراكز الأول ووصل إلى المرتبة الثالثة بعد أسبوعين من عرضه.

وكشف المنتج جمال سنان عن حجم مشاهدات فيلم “شهر زي العسل” على نتفليكس حول العالم في 10 أيام من العرض، وقال في منشور له على حسابه بانستقرام: “بعد مرور أكثر من أسبوع.. فيلم شهر زي العسل يتصدر المرتبة الأولى عالمياً على نتفلكس بـِ ١٤ مليون مشاهدة.. شكراً على ثقتكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى