أخبار النجوم

أول ظهور رسمي لـ جاد سميث وويل سميث بعد الانفصال

كان العرض الأول لفيلم “Bad Boys: Ride or Die” فرصة لظهور عائلة ويل سميث وفي مقدمتهم بينكيت سميث التي ظهرت بجوار النجم الشهير رغم إعلان انفصالهما منذ شهور، حيث ظهر الزوجان أمام الكاميرات والتقطت لهما الصور العائلية.

أول ظهور رسمي لـ جاد سميث وويل سميث بعد الانفصال

تواجد جاد بينكيت سميث في العرض الأول لفيلم “Bad Boys: Ride or Die”، تصدر أيضا اهتمام وسائل الإعلام، لكونه هو الظهور العلني الأول للثنائي معا، بعد أن فاجئت جاد سميث الجمهور حول العالم، بإعلانها أنها وزوجها ويل سميث انفصلا منذ عام 2016.

وذلك حسب تصريحاتها لقنانة “إن بي سي نيوز”، وجاء إعلان جاد سميث عن هذا الخبر صادما للكثير من المتابعين، خصوصا أنه جاء بعد ما يزيد عن عام ونصف من صفة ويل سميث للكوميدي كريس روك في حفل الأوسكار، بعد أن أطلق الأخير دعابة عن جاد بينكيت أثارت غضب سميث.

وكانت جاد أكدت في مذكراتها التي طرحتها في العام الماضي، أن حضورهما معا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، جاء بناء على أنهما أسرة وليس زوجان، ويبدو أن الأمر تكرر أيضا من خلال ظهورهما معا في العرض الخاص للفيلم الجديد، وبعد مرورهما بالفترة الصعبة خلال العامين الماضيين.

علاقة ويل سميث وزوجته جاد سميث قد مرت بفترة صعبة، لكن حرص كلاهما على عدم الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي، ورغم الأزمة التي تعرضت لها الأسرة، وتحديدا بعد واقعة كريس روك، لم يتم الكشف عن الأمر، بل أن ويل سميث ظهر مع زوجته جادا بينكيت، بعد الواقعة حيث اتجه كلاهما لتناول الطعام في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا، وكان هذا أول ظهور للثنائي معًا منذ الصفعة الشهيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى