أخبار النجوم

إسعاد يونس تصدم الجمهور بعلاقتها الاستثنائية بضرتها شريهان

إسعاد يونس، النجمة المصرية، كشفت عن الوجه الآخر لها في لقائها في بودكاست “بيج تايم”، وصدمت الجمهور بعلاقتها الاستثنائية بضرتها شريهان.

إسعاد يونس تصدم الجمهور بعلاقتها الاستثنائية بضرتها شريهان

فاجأ عمرو أديب إسعاد يونس بتذكر موقف صادم بالنسبة إليه، عندما أجرى مكالمة هاتفية على الهواء مع شريهان، وفوجئ بطلب إسعاد يونس الدخول في المكالمة، ولم يكن يعرف بعلاقتهما الجيدة رغم أنها ضرتها.

وكشف عمرو أديب أنه حتى هذه اللحظة لا ينسى هذا الموقف ولا يعرف كيف حافظت إسعاد يونس على علاقتها القوية مع شريهان رغم أنها ضرتها.

وقالت إسعاد يونس إنها لا تفضل أن يعتبر الناس تجربتها مع شريهان بصفتها نموذج عام يسهل تطبيقه على الجميع، وترى أنها علاقة استثنائية، وأن السبب في ذلك هو قرار مشترك بينهما بسبب تشاركهما في الأبناء، حيث تعتبر إسعاد يونس أبناء شريهان مثل أبنائها والعكس أيضاً.

وقالت إسعاد يونس عن علاقتها بشريهان: “هو قرار، إن فيه أولاد بيحملوا نفس الجينات ونفس الدم، بالتالي انتهت أي حاجة بيني وبينها كامرأتين.. احنا أمهات، هي أم ولادي وأنا أم ولادها، وأنا بحبها جداً حقيقي”.

وأضافت إسعاد يونس أن نقطة التحول في علاقتها مع شريهان كانت لحظة مولد ابنة شريهان “لولوة”، وكشفت إسعاد يونس أن من الأسباب أيضاً يرجع لزوجها علاء الخواجة، لأن لو كان رجل آخر المشترك بينهما لكانت علاقتهما سيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى