أخبار النجوم

إعلامية شهيرة تهاجم شيرين عبد الوهاب

مروة صبري، الأعلامية المصرية، رفضت الرأي السائد حول تدمير حسام حبيب لحياة ومستقبل زوجته السابقة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأكدت أن العكس هو الصحيح، وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب دمرت حياتها بنفسها، ولكن من يدفع ثمن كل هذه الأخطاء هو حسام حبيب.

إعلامية شهيرة تهاجم شيرين عبد الوهاب

قالت مروة صبري خلال برنامج قعدة ستات: “العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تبقى كده، هو اللي خلاها مش عارفه هي بتعمل ايه، ولكن في الحقيقة هو ما خلهاش تعمل أي حاجة، هو مريض زيه زيها، بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه، وهو عايز يقف جنبها نتيجة لان هو يحبها، ولأن هي مش سايباه في حاله”، وأنهت كلامها بأن الثنائي مرضى وكلاهما يؤذي الآخر.

وتصدرت شيرين تريند محركات البحث خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد أن فاجأت الجمهور بتقديم بلاغ ضد طليقها حسام حبيب، واتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب والتسبب في إصابات بالغة اضطرت على إثرها لتلقي العلاج.

وبعد هذه الواقعة تلقت شيرين دعماً كبيراً من نجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلامي، وحرص عدد كبير منهم على إرسال رسائل إيجابية لها حتى تستطيع تجاوز هذه الأزمة بشكلٍ سريع وتعود لحياتها الفنية من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى