أخبار النجوم

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيا بيان رسمي أعلنت فيه إلغاء حفل محمد عبده في البحرين، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل.

إلغاء حفل محمد عبده في البحرين

كتبت شركة روتانا في بيانها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “نحيطكم علما بأنه قد تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، وخالد الشيخ، والذي كان من المفترض إقامته في يوم الجمعة 19 أبريل وذلك لظروف الفنان محمد عبده الصحية، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ونعتذر عن أي إزعاج أو خيبة أمل قد يسببه لكم هذا الخبر ونقدر دعمكم المستمر.. ويمكن لحاملي التذاكر طلب استرجاع المبلغ كاملا أو استخدامه كرصيد لـ شراء تذاكر حفلات مسرح الدانة القادمة حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024”.

وكان أحدث ظهور إعلامي لمحمد عبده عبر برنامج بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، على قناة mbc وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وكشف محمد عبده في اللقاء عن قصص نادرة لأول مرة عن حياته ومسيرته المهنية، ومن بينها حجم ثروته، حيث أجاب عن السؤال بطريقة غير تقليدية وقال إنه يمتلك 11 مليار، نسبة إلى أبنائه الـ11.

وقال إنه نشأ في أسرة فقيرة لذلك فهو يعرف قيمة المال والثروة ويحرص على متابعة أعماله وحجم ثروته، لأن الشخص الذي يحصل على المال بسهولة أو ينشأ في أسرة غنية هو الذي لا يعرف ماذا يملك.

وأضاف محمد عبده إنه يفضل استثمار أمواله من أجل مساعدة أبنائه في العمل وتوظيف الآخرين، ويعمل في عدة مجالات مثل الاستثمار العقاري والمشروعات الصناعية، وقال إنه يمتلك مجمعات سكنية في لندن يخصصها للتأجير للطلاب في لندن.

زر الذهاب إلى الأعلى