أخبار النجوم

إلهام صفي الدين تحظى بدعم عائلي كبير بعد تألقها في موسم رمضان 2024

إلهام شاهين، النجمة المصرية، أحتفلت بتألق ابنة شقيقتها الممثلة إلهام صفي الدين في موسم رمضان 2024، ونشرت إلهام شاهين رسالة دعم إلى ابنة شقيقتها بعد انطلاق مسيرتها الفنية بشكل لافت وحصولها على إحدى الجوائز.

إلهام صفي الدين تحظى بدعم عائلي كبير

تواجدت إلهام صفي الدين في مسلسل “امبراطورية ميم” مع الفنان خالد النبوي وحلا شيحة، وقدمت دور ابنة الفنان خالد النبوي في العمل.

بالإضافة إلى تقديمها شخصية “تيك توكتر” تدعى “هبة تاتو” خلال أحداث مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مع سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، وخطفت إلهام صفي الدين الأنظار هذا الموسم بأدوارها المختلفة التي قدمتها في المسلسلين.

وأشادت إلهام شاهين باجتهاد إلهام صفي الدين في أدوارها وبموهبتها وقالت في رسالتها: “أما مايا فى إمبراطورية ميم مختلفة تماما ومشهد حلاقة الشعر فى الحلقه 14 كان ماستر سين لن تنسيه فى حياتك.. ولن ينساه لك المشاهدين لأدائك الصادق.. وجرأتك وانتصارك للشخصية على حساب شكلك.. أعتقد انتى الوحيدة اللى ممكن تعمل مشهد زى ده بنفس راضية، أعلم مدى حبك للفن ودراستك ومذاكرتك أدوارك بكل اجتهاد.. برافو حبيبتي، جاءتنى تعليقات رائعة عنك من أساتذة وفنانين كبار.. جعلتنى فخورة جدا بيكى، ربنا يحميكي، وأتمنى لك مستقبل مشرق، وربنا يعمل لك اللى فيه الخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى