أخبار النجوم

إليانا تغني للنجوم العرب على مسارح جولتها الغنائية

إليانا، المغنية التشيلية من أصل فلسطيني، تخوض جولتها الغنائية في أمريكا الشمالية هذه الأيام، وتألقت في عدة حفلات مميزة في كندا وأمريكا مؤخراً، والتي خطفت بها الأنظار بأدائها المميز على المسرح، بالإضافة إلى قائمة الأغاني التي تقدمها على المسرح، حيث فاجأت الجمهور بالاستعانة بعدة أغاني عربية شهيرة وأخرى كلاسيكية.

إليانا تغني للنجوم العرب

فاجأت المغنية إليانا الجمهور في جولتها الغنائية بتقديم العديد من الأغاني التراثية العربية، وكذلك أغاني النجوم، مثل أغنية “نسيني الدنيا” للفنان راغب علامة، والتي قدمتها إليانا بطريقة جديدة على المسرح في تورنتو.

ونشرت مقطع لأدائها على انستقرام وقالت: “نسيني الدنيا مباشر من تورونتو، دار الأوبرا (جولة اليانا).. شكراً راغب علامة على هذه التحفة الفنية”، كما فاجأت الجمهور في حفل آخر باستخدام موسيقى أغنية “روحي يا نسمة” للفنان جورج وسوف، وأعادت تقديم العديد من الأغاني العربية الشهيرة الأخرى أيضاً.

وشوقت المغنية إليانا الجمهور إلى ألبومها الجديد من خلال جولتها الأخيرة، وقالت في آخر رسالة لها على انستقرام: “جولة إليانا، كانت هذه مجرد البداية، شكرًا لجميع معجبيني الذين جعلوا هذا العالم ينبض بالحياة، نحن جميعًا جزء من هذه الحركة معًا، لقد بنينا عالمًا لم يكن موجودًا أبدًا ولا يمكن أن يوجد بدونكم، ثقافتنا دولية، تنتهي جولة إليانا ببداية جديدة.. لكل منا دور في هذه النهضة، إلى فريقي وعائلتي وأصدقائي: لقد جاء عملكم الشاق مصحوبًا بالكثير من الحب. لقد جعلتم هذه الجولة تنبض بالحياة يا رفاق. لم يكن من الممكن فعل ذلك بدونك، الألبوم الأول القادم والمزيد..”.

وطرحت إليانا في بداية الجولة الغنائية أغنيتها الجديدة “الشام”، والتي فاجأت بها الجمهور بتقديم موسيقى عربية أيضاً، وعلى رأسها استخدام كلمات أغنية “خمرة الحب” للفنان صباح فخري، بالإضافة إلى استخدام إيقاعات الدبكة وموسيقى الراي للفنانة الجزائرية الراحلة “الشيخة ريميتي”.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تعيد بها إليانا استخدام الموسيقى العربية في أغانيها العصرية، والتي تمزجها بالإيقاعات اللاتينية والعصرية، حيث أعادت من قبل أغاني شهيرة عديدة مثل “أهواك” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وكذلك أغنية “يوم ورا يوم” لسميرة سعيد والشاب مامي، بالإضافة إلى أغنية “تملي معاك” للفنان عمرو دياب، وأغنية “في حاجات” لنانسي عجرم.

زر الذهاب إلى الأعلى