أخبار النجوم

إليسا تتصدر الترند العالمي بعد طرح ألبومها الجديد

إليسا، النجمة اللبنانية، طرحت أغاني ألبومها الجديد “أنا سكتين” كاملة على منصات الاستماع خلال الساعات الماضية، وتصدرت إليسا مواقع التواصل بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع أغاني ألبومها الجديد، وكذلك بسبب مفاجأتها بطرح الألبوم بدون إعلان مسبق وبعد فترة طويلة من الانتظار.

إليسا تتصدر الترند العالمي بعد طرح ألبومها الجديد

تصدرت إليسا التريند العالمي على موقع “إكس” بسبب هذا التفاعل الكبير من الجمهور، حيث تصدر إسمها قوائم الأكثر تفاعلاً في العديد من الدول العربية بجانب الترند العالمي.

واحتفلت شركة “روتانا”، التي تتولى توزيع الألبوم، بهذه الأصداء الواسعة لألبوم إليسا الجديد “أنا سكتين”، ونشرت بياناً عبر حساب الشركة بمنصة “إكس”.

وذكرت: “تصدرت ملكة الإحساس إليسا بهاشتاق ألبومها الجديد “اليسا انا سكتين” على منصة X الترند عالميًا خلال الساعات الأولى من صدور الألبوم، والذي جاء مفاجأة و”بدون سابق إنذار” لجماهيرها.. ألبوم أنا سكتين يُعد التجربة الإنتاجية الأولى لإليسا وبتوزيع من روتانا للموسيقي ويتضمن 12 أغنية، مع نخبة من الشعراء والموسيقيين، من مصر ولبنان والعالم العربي”.

وتلقت إليسا أيضاً العديد من رسائل التهاني من النجوم بعد طرح ألبومها الجديد “أنا سكتين”، وعلى رأسهم النجمة هيفاء وهبي، والتي حرصت على الاحتفال مبكراً مع صديقتها إليسا بطرح الألبوم، ونشرت رسالة إليها عبر حسابها بمنصة “إكس” وقالت: “نعم نعم الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، مبروك يا حبيبتي إليسا في ألبومك الجديد.. نجمة ساطعة وروح جميلة حقًا.. أتمنى لك كل النجاح الذي تستحقيه”.

وردت إليسا على رسالة هيفاء وهبي وقالت: “الكثير من الحب لك يا جميلتي، هيفاء وهبي، طاقتك ومشاعرك الطيبة وإيجابيتك معدية.. في انتظار أن تخبريني ما هي الأغنية المفضلة لديك”.

زر الذهاب إلى الأعلى