أخبار النجوم

إليسا تكشف عن أولى حفلاتها بعد ألبوم “أنا سكتين”

احتفلت النجمة اللبنانية اليسا بالنجاحات العديدة التي حققها ألبوم “أنا سكتين” في الفترة الأخيرة، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الجمهور بعد مرور ما يقارب شهر من طرح الألبوم، ووجهت من خلالها إليسا الشكر إلى الجمهور بسبب استقبالهم الإيجابي للألبوم.

مواعيد حفلات اليسا بعد ألبوم “أنا سكتين”

كشفت النجمة إليسا عن العديد من المفاجآت الفنية الجديدة لها بعد طرح الألبوم الجديد “أنا سكتين”، وعلى رأسها سلسلة جديدة من الحفلات والتي من المقرر أن تقدم بها أغاني الألبوم الجديد لأول مرة.

ويبدو أنها الطريقة المفضلة لإليسا للاحتفال بألبومها مع الجمهور مباشرة في حفلاتها الجديدة، وعلى رأسها حفل في أعياد بيروت، والذي تحييه إليسا في واجهة بيروت البحرية في 18 يوليو المقبل.

وعلقت على الحفل قائلة: “اشتقت لبيروت، اشتقت لاعياد بيروت، واشتقتلكن.. بشوفكن بـ ١٨ تموز”، وتحيي إليسا حفل آخر مع الفنان آدم في كازينو لبنان في يوم 22 يونيو المقبل، وعلقت على بوستر الحفل قائلة: “يسعدني دائمًا الأداء في بيروت، وخاصة في كازينو لبنان.. نراكم هناك يوم 22 يونيو”.

وحققت النجمة اللبنانية إليسا العديد من الأصداء الإيجابية الواسعة في ألبومها الجديد “أنا سكتين”، وكشفت عن العديد من الأرقام القياسية في الألبوم في الأيام الأولى من طرحها.

زر الذهاب إلى الأعلى