أخبار النجوم

إليسا ووائل كفوري يطربان الجمهور في أولى حفلات النسخة الرابعة من موسم الرياض

انطلقت الأمس أولى حفلات النسخة الرابعة من موسم الرياض على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد الرياض سيتي، حيث افتتحت النجمة اللبنانية إليسا حفلات المسرح في موسم الرياض، وذلك بتنظيم شركة روتانا، ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

كواليس حفل إليسا ووائل كفوري في النسخة الرابعة من موسم الرياض

افتتحت النجمة إليسا الحفل بإحياء الفقرة الأولى منه، وسط تفاعل وحضور جماهيري كبير، وقدمت النجمة إليسا العديد من الأغاني الشهيرة لها ومنها أغنية “سهرنا يا ليل”، التي ودعت من خلالها الجمهور على المسرح.

وفاجأت النجمة إليسا جمهور حفلها بافتتاح فقرتها الغنائية بأغانيها الجديدة، والتي تقدمها لأول مرة على المسرح، وعلى رأسها أغنية “بتمايل على البيت” التي بدأت بها الحفل.

بالإضافة إلى أغنيتها الأخيرة “العقد”، والتي قدمتها لأول مرة على المسرح، ولاقى أدائها للأغنية تفاعل كبير وخاص من الجمهور، وغنت أيضاً النجمة إليسا عدد من أغانيها القديمة والشهيرة ومنها أغنية “أسعد واحدة”، وخطفت أيضاً إليسا الأنظار بتفاعلها مع الجمهور ورقصها بعفوية على المسرح.

وشهد الحفل عدة مفاجآت غنائية، وعلى رأسها ظهور الفنان رامي جمال على خشبة المسرح بشكل مفاجيء أثناء فقرة الفنانة إليسا، ومازحت إليسا الفنان رامي جمال على المسرح بعد مشاركته في “ليلة الدموع” في موسم الرياض.

وطلبت منه أن ينسى الدموع ويغني للفرح في حفلها، وقدمت إليسا معه دويتو أغنية “من أول دقيقة”، ولاقى أدائهما الرومانسي للأغنية على المسرح تفاعل كبير من الجمهور أيضاً، وذلك قبل أن يصعد الفنان وائل كفوري على المسرح لاستكمال الحفل، ولاقى أيضاً ترحيب خاص من الجمهور قبل أن ينطلق في وصلته الطربية في الحفل.

وقدم النجم وائل كفوري عدة أغاني شهيرة له في الحفل ومنها “عمري كله” و”لو حبنا غلطة” وغيرها من الأغاني، ونشر حساب شركة روتانا على انستقرام عدة لقطات من الحفل، والتي ظهرت اجتماع الفنانة إليسا مع وائل كفوري في كواليس الحفل بعد نهايته، وذلك برفقة سالم الهندي، رئيس شركة روتانا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى